“الفرزدق”… تُحرز كأس بطولة السباحة للمرحلة الإبتدائية لمدارس الأحساء

الزيارات: 6904
التعليقات: 0
“الفرزدق”… تُحرز كأس بطولة السباحة للمرحلة الإبتدائية لمدارس الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6499703
“الفرزدق”… تُحرز كأس بطولة السباحة للمرحلة الإبتدائية لمدارس الأحساء
إبراهيم البن أحمد - الأحساء نيوز
حصدت إبتدائية الفرزدق كأس المركز الأول في الترتيب العام للمرحلة الإبتدائية في بطولة السباحة لمدارس محافظة الأحساء بمراحلها الثلاث، جاء ذلك خلال إقامة المنافسات الأخيرة التي أُقيمت بمسبح نادي الفتح الرياضي بالأحساء، يوم أمس الأربعاء الموافق ٢٦/ ٦ /١٤٣٩هـ، برعاية سعادة المدير العام للتعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم، وبإشراف من إدارة النشاط الرياضي، حيث حصلت المدرسة على ميداليتين ذهبية وفضية ضمن منافسات  “٥٠ متر” صدر وحرة على يد السباح حمزة المطوع.
وفِي الأثناء سلم سعادة المدير العام “بالغنيم” وبحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح بن عبدالله المغربي كأس بطولة السباحة بالمركز الأول لممثل المدرسة رائد النشاط الأستاذ عبد الستار الشهاب والفريق الفائز، في جو مليئ بالحماسة والسعادة.
بدوره أعرب قائد المدرسة الأستاذ محمد بن أحمد الثويقب عن شكره وتقديره لفريق النشاط الرياضي الأستاذ المبدع جمال السلطان والأستاذ عماد الحفه؛ نظير ما بذل من جهد كبير ومتابعة متراكمة للطلاب، كما هنأ الطلاب وأولياء أمورهم بهذا الإنجاز المميز.
ومن جانبه أكد وكيل المدرسة عبد الطيف بن جوهر الجوهر أهمية مثل هذه المسابقات الرياضية الممتعة  ومنها السباحة للطلاب ولما لها من فوائد صحية وجسمية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>