يوم السعادة العالمي في الإمارات يخفّض الأسعار 50% !!

الزيارات: 11422
التعليقات: 0
يوم السعادة العالمي في الإمارات يخفّض الأسعار 50% !!
https://www.hasanews.com/?p=6499383
يوم السعادة العالمي في الإمارات يخفّض الأسعار 50% !!
أبو ظبي - الأحساء نيوز

أعلنت دولة الإمارات خفض الأسعار ابتداءً من 20 مارس الجاري بنسبة تصل إلى 50% ولمدة شهر كامل، بمناسبة اليوم العالمي للسعادة.

وأطلقت المبادرة وزارة الاقتصاد، وتغطي أكثر من 600 منفذ بيع بالدولة، وتشمل السلع الغذائية والاستهلاكية التي يحتاجها المستهلكون يوميًا، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية الصادرة اليوم (الثلاثاء 13 مارس).

وتأتي تلك المبادرة بالتعاون مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، وعدد من سلاسل الهايبر والسوبر ماركت في الدولة.

ويحتفل المجتمع الدولي في 20 مارس من كل عام بيوم السعادة العالمي الذي اعتمدته الأمم المتحدة، اعترافًا بأهمية السعي إلى السعادة أثناء تحديد أطر السياسة العامة لتحقق التنمية المستدامة، والقضاء على الفقر وتوفير الرفاهية لجميع الشعوب.

وتتضمن المبادرة خفض أسعار 7500 صنف من السلع، تتضمن 3000 صنف في الجمعيات التعاونية و2000 صنف في المتاجر الكبرى، فيما تتوزع السلع الباقية على منافذ أخرى في الدولة.

وأمس الاثنين، أعلن الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة، أن المبادرة تأتي ضمن توجه الحكومة لتحقيق السعادة للقاطنين على أرضها، مشيرًا إلى أن التخفيضات تطال كافة السلع الاستراتيجية الرئيسية سواء كانت غذائية أم استهلاكية.

وقال النعيمي إن هذه المبادرة ترفع فترة التخفيضات بالأسواق إلى 51 يومًا للمرة الأولى، حيث بدأت حملة تخفيضات مراكز البيع اعتبارًا من الأول من مارس في إطار الاحتفال باليوم الخليجي الـ 13 لحماية المستهلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>