تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن

الزيارات: 3899
1 تعليق
تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن
https://www.hasanews.com/?p=6499380
تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن
متابعات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث باسم سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبد السلام العنزي؛ أن السفارة تابعت قضية الطفل التوحدي “عمر”؛ منذ بدايتها بعدما شكا والد الطفل للسفارة من تعرُّض ابنه للإهمال.

وأوضح متحدث السفارة أنه تم التواصل مع المحامي المختص لتقديم شكوى لدى الجهات المختصة في الأردن، وتم الكشف على الطفل بمركز طبي واستصدار تقرير طبي والتوجّه به الى المحكمة.

وتابع: توجّه والد الطفل والمحامي إلى المحكمة واستمع القاضي لإفادات والد الطفل المتضرّر، إضافة إلى استماع القاضي لأقوال المركز التعليمي التوحدي والمشرفين العاملين بالمركز.

ولفت “العنزي”إلى أن القضية الآن منظورة لدى القضاء الأردني والنطق بالحكم سيكون في يوم 20 مارس، مؤكدًا أن سفير المملكة لدى الأردن وقسم الشؤون السعوديين، يتابع قضية الطفل “عمر” منذ بدايتها باهتمام وينتظرون كلمة القضاء. وأشار “العنزي” إلى أن الطفل عاد مع والده إلى المملكة العربية السعودية، وفقًا لـ “سبق”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بصراحة المفروض المجتمع يوقف العنف الاسري والمنزلي العنف الذي يحدث بالمنازل للنساء والاطفال وعقاب من يرتكبه لانه بعض الاخوة الذكور يتمردوا ويتصفوا بالعنف مع اخواتهم الاناث فلابد من ايقاف ذلك بمنع العنف والسلطة والسيطرة ….فالمراة والاطفال هم الضحية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>