“مسؤولية الزوجين في التربية”… أمسية أسرية في “خيرية الرميلة” 

الزيارات: 2404
1 تعليق
“مسؤولية الزوجين في التربية”… أمسية أسرية في “خيرية الرميلة” 
https://www.hasanews.com/?p=6499302
“مسؤولية الزوجين في التربية”… أمسية أسرية في “خيرية الرميلة” 
حسن العلي
في إطار الشراكة المجتمعية بين جمعية الرميلة الخيرية ومهرجان الزواج الجماعي بالرميلة قدم الأستاذ عادل الناصر يوم الجمعة 1439/6/14 هـ أمسية بعنوان (مسؤولية الزوجين في التربية ) بحضور تجاوز الـ 60 مشارك من الجنسين .
وفي البداية استعرض الناصر نماذج الوالدين من خلال عرض الشخصية الانتحارية، والمدمنة، والانفعالية، و المنضبطة وطرح نماذج لكل شخصية على حدا ، فيما علل أسباب احتياج الأسرة للوالد القائد.
وصنف الناصر الأشخاص إلى ثلاث فئات من خلال أقوالهم فمنهم من هو “لا أقدر” و منهم من هو “لا أريد” بينما الأخير “لا اعرف” وطالب بعدها الحضور بمعرفة قدر الذات، حيث انتقد بعض الموروثات الاجتماعية الخاطئة في الأسرة من خلال النقاش حول أفضل صيغة للأسرة
واختتم الأمسية بالسؤال ماذا نريد من الأبناء ؟ ( الاستمتاع – الأثر – الأجر )
بدوره، أكد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام  بالجمعية ورئيس اللجنة الإعلامية بالزواج في المستقبل ان المهرجان يسعى لعقد عدة شراكات مع مؤسسات المجتمع المدني وتقديم أمسيات متنوعة والمجتمع في حاجة اليها وقدم الشكر للمدرب على ابداعه في تقديم الأمسية.
تصوير: بدر العلي – الأحساء نيوز 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>