“تطبيقات عملية لدمج التقنية في التعليم” ورشة عمل بمتوسطة المُبرز “الأولى”

الزيارات: 6191
تعليقان 2
“تطبيقات عملية لدمج التقنية في التعليم” ورشة عمل بمتوسطة المُبرز “الأولى”
https://www.hasanews.com/?p=6499115
“تطبيقات عملية لدمج التقنية في التعليم” ورشة عمل بمتوسطة المُبرز “الأولى”
وضحاء العتيبي - الأحساء نيوز
أقامت إدارة الإشراف التربوي ممثلة بقسم التربية الوطنية والإجتماعية وبإشراف عام من قبل رئيسة القسم  الأستاذة هدى بنت علي المعيلي، صباح اليوم الإثنين الموافق 1439/6/24هـ، ورشة تدريبية بعنوان (تطبيقات عملية لدمج التقنية في التعليم)  “توظيف نموذج samr و tpak”، واستراتيجيات التدريس وأساليب التعلم النشط في المقرر الدراسي. الذي نُفذ في  مقر المتوسطة الأولى بالمبرز من قبل المعلمتين وضحاء العتيبي إحدى منسوبات الإبتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالمبرز وعتاب السالم إحدى منسوبات الإبتدائية الثانية بالعمران.
أشرفت على تطوير محتوى الورشة كلاً من المشرفة الأستاذة صباح الكليب ومرفت الصويغ وفاطمة الكليب ومريم السعد.
تضمنت الورشة عدة محاور، منها: تعزيز المهارات المعرفية والحياتية والتقنية لدى الطالبات؛ من أجل تحقيق التكامل بين الجوانب المعرفية والتربوية والتكنولوجية.
شهدت الورشة حضور ٢٠ زائرة من القيادات، منهن: المستشارة التعليمية الأستاذة نورة الصرعاوي ومديرة مكتب التعليم بالمبرز الأستاذة فريزه السبيعي ومديرة إدارة الإعلام التربوي الأستاذة سهير الحواس ومساعدة مكتب التعليم بالقرى الأستاذة عبير السعيد ورئيسات الأقسام بإدارة الاشراف وعدداً من المشرفات التربويات، إلى جانب تواجد قائدات المدارس وبالإضافة إلى حضور ٤١معلمة من القطاعات الثلاث.
انتهت الورشة بتكريم المنفذات واللجنة المشاركة وقائدة المدرسة المستضيفة الأستاذة ابتهال الفهيد، من قبل الأستاذة جوهرة القحطاني والأستاذة فريزه السبيعي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تشرفت اليوم الاثنين الموافق 1439/6/24
    بحضور ورشة عمل (تطبيقات عملية لدمج التقنية في التعليم) من إعداد وتنفيذ المعلمات الرائعات ا. وضحاء العتيبي وا. عتاب السالم
    ومما تم ملاحظته في الورشة عملية دمج التقنية بالعملية التعليمية بطريقة سهلة وميسرة وتخدم المعلم في توصيل المعلومة للطالب بكل يسر ، أيضا تمكن الطالبات من تفعيل استراتيجيات التعلم النشط وإن دل عليه من تمكن المعلمات وتوظيفهم لها ، تنوعت الوسائل والأنشطة ومشاركة وتفاعل الطالبات معها. ختاما بارك الله في جهود الجميع وبارك الله في علم وعمل المعلمات المبدعتان.
    مشرفة التخطيط المدرسي
    العنود بنت عبدالله الشمري.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>