آخر تطورات قضية تحرش قائد سيارة التوصيل بـ”الفتاة الصماء“

الزيارات: 5143
تعليقان 2
آخر تطورات قضية تحرش قائد سيارة التوصيل بـ”الفتاة الصماء“
https://www.hasanews.com/?p=6499044
آخر تطورات قضية تحرش قائد سيارة التوصيل بـ”الفتاة الصماء“
محليات - الأحساء نيوز

أصدر النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب،‏ أمراً بالقبض على شاب ظهر في مقطع فيديو متداوَل وهو يحاول التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتضمَّن التوجيه القبض على الشاب، والتحقق من صحة الفيديو المتداوَل، وتطبيق الإجراءات بحقه، حتى لو كان المشهد عبارة عن تمثيل.

ومن جانبها أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنها تتحقق من صحة محتوى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شابا يتحرش لفظيا وحركيا بفتاة يعتقد أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة «من فئة الصم والبكم»، بحسب “عكاظ”.

وأكد المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل أنه جار التحقق من المقطع، واتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات المختصة وفق ما يتم ثبوته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع، ونسبوا هوية السائق الشاب لإحدى شركات نقل الركاب بالتطبيقات الإلكترونية، ووفق ما ظهر في المقطع القصير فإن الشاب الذي ظهر في الفيديو حاول الإمساك بهاتف الفتاة بعدما اكتشف أنها تصوره واعتدى عليها بالضرب.

وتحت هاشتاق حمل عنوان «نطالب بالقبض على المتحرش»، أبدى كثير من المغردين استياءهم من التصرف، خاصة أنه يطال فتاة لا تستطيع الدفاع عن نفسها وإعلاء صوتها بالرفض إزاء ما يطالها من ألفاظ وأفعال خادشة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    محمد العبدالرحمن..بوناصر

    الطامة الكبري كيف سمح لها او كيف هي سمحت لنفسها ان تذهب بمفردها وبدون محرم مع صاحب تكسي وهي بنت شابه بغض النظر عن كونها من ذوي الاحتياجات الخاصه ..صماء ؟؟ يجب ان يعاقب السائق وولي امرها او هي علي حد سواء…المرأه او البنت التي عندها الجرأه للركوب بتكسي بمفردها والتنقل قل عليها السلام لاتربيه ولادين وموافقه مبدئيه منها ومن ولي امرها علي مايحمد عقباه والسلام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>