“حساب المواطن” يوضح خطوات معرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي

الزيارات: 1971
التعليقات: 0
“حساب المواطن” يوضح خطوات معرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي
https://www.hasanews.com/?p=6498737
“حساب المواطن” يوضح خطوات معرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي
محليات - الأحساء نيوز

تفاعل برنامج “حساب المواطن” مع استفسارات كثيرة من المواطنين بشأن الطريقة التي تمكنهم من صرف الدعم المستحق بأثر رجعي، في حال قبول اعتراضهم، بعد صرف 3 دفعات سابقة، وبدء صرف الدفعة الرابعة، اليوم الأحد.

وأوضح البرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن على المواطن، طالب التعويض، استيفاء شروط الاعتراض أولًا وقبوله، ثم الدخول على الصفحة الخاصة به في البرنامج بحيث يمكنه من خلالها الدخول على الصفحة الرئيسية.

وأضاف الحساب أن تفاصيل الدفعة الحالية (الرابعة) ستظهر على الصحفة الرئيسية، ومعها إجمالي المبالغ المرتجعة للدفعة السابقة محل الاعتراض.

وأشار “حساب المواطن” إلى أنَّ المبلغ المدفوع هو المبلغ المستحق لهذا الشهر، فيما يمثل “إجمالي المبالغ المرتجعة” المبلغ المستحق بأثر رجعي في حالة قبول الشكوى للمواطن.

جدير بالذكر أنه من المقرر إيداع مبالغ الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تقدموا باعتراض على المدفوعات، وتم قبول اعتراضهم، اليوم الأحد، وسيصلهم رسالة نصية مستقلة من البنك لكل دفعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>