بشرط تجاوز المقابلة ...

تعرّف على تفاصيل الـ 566 وظيفة للسعوديين فقط بـ”الصحة”

الزيارات: 1524
التعليقات: 0
تعرّف على تفاصيل الـ 566 وظيفة للسعوديين فقط بـ”الصحة”
https://www.hasanews.com/?p=6498718
تعرّف على تفاصيل الـ 566 وظيفة للسعوديين فقط بـ”الصحة”
محليات - الأحساء نيوز

تفتح وزارة الصحة، باب التوظيف، للسعوديين فقط، اعتبارا من اليوم «الأحد» لشغل 566 وظيفة لعدد من التخصصات الصحية، وهي طبيب مقيم أسنان (رجال ونساء)، طبيب مقيم طب بشري (رجال ونساء)، صيدلي (رجال ونساء)، أخصائي علاج طبيعي (نساء)، أخصائي علاج تنفسي (رجال ونساء)، أخصائي مختبر (نساء)، أخصائي إدارة صحية.

وأوضحت الوزارة في حسابها في «تويتر» أن التقديم الذي يمتد لخمسة أيام، سيكون على نظام التوظيف الإلكتروني في موقع جدارة، لافتة إلى أن الوظائف بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، وتعد الإعلان الأول بعد تمكين وزارة الصحة من شغل وظائفها.ودعت من يرغب التقدم إلى تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات الطبية المطلوبة الدخول على نظام التوظيف الإلكتروني ويشترط تجاوز المقابلة الشخصية.

يذكر أن تفاصيل عدد الأطباء في المملكة، وواقع الكوادر الوطنية وفق آخر إحصاء رسمي سجلته وزارة الصحة بلغ فيها عدد الأطباء في مستشفيات السعودية 89675 طبيباً والسعوديون منهم 23979 بنسبة 26.7 %، موزعين على 274 مستشفى في 20 منطقة إدارية لخدمة 31.742.308 أشخاص؛ أي (28.3 طبيب لكل 10 آلاف نسمة).

كما أن وزارة الخدمة المدنية وفق جدولتها الزمنية، فإن الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية ستعلن في 26 رجب القادم، ويتم التقديم إليها عبر منظومة جدارة، على أن تعلن النتائج في 13 شعبان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>