احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بالفيديو .. بثنائية نظيفة “الفتح” يقفز للمركز الرابع بعد فوزه على الفيصلي

الزيارات: 922
تعليقات 3
بالفيديو .. بثنائية نظيفة “الفتح” يقفز للمركز الرابع بعد فوزه على الفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6498544
بالفيديو .. بثنائية نظيفة “الفتح” يقفز للمركز الرابع بعد فوزه على الفيصلي
صالح المري

حقق فريق الفتح  فوزاً مهماً على مضيفه الفيصلي 2-0، ليحل في المركز الرابع بدلاً عن الفيصلي الذي هبط إلى المركز الخامس، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة أمام 1022 مشجعاً، ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسة الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأت المباراة قوية من الطرفين خاصة الفيصلي صاحب الأرض، ولاحت لمهاجميه أكثر من فرصة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سجل لاعب الفيصلي سلطان الغنام بالخطأ في مرماه ليمنح التقدم للفتح عند الدقيقة 48، قبل أن يضيف البديل الزامبي سايث ساكالا الهدف الثاني للفيصلي عند الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة الـ35 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 34 في المركز الخامس.

وسيواجه الفيصلي نظيره الباطن يوم السبت 7 أبريل المقبل في إطار الجولة الـ25، بينما يستضيف الفتح النصر بذات الجولة.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بو خالد

    ألف مبروك

  2. ٢
    عبدالمنعم محمد المحيسن

    الف الف مبروك للنموذجي هذا المستوى الرائع وعقبال العودة لمنصات التتويج ان شاء الله

  3. ١
    من الاحساء

    من اجمل الى افضل يا بطل الاحساء وفخرها . .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>