هكذا انتهت عملية خطف فتاة من أمام مدرستها في أبها !

الزيارات: 5417
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6498487
هكذا انتهت عملية خطف فتاة من أمام مدرستها في أبها !
نت - الأحساء نيوز

كرَّم مدير شرطة أبها اللواء صالح القرزعي، المواطن طلال بن سعد الشهراني، تقديراً لمساهمته مع رجال الأمن في إنقاذ فتاة من الاختطاف.

وبحسب “العربية نت” فإن الشهراني كان متوجهاً لمدينة أبها قبل يومين، بينما لاحظ شخصاً يستقل مركبة “كاميري” سوداء، يتوقف أمام طالبة (15 عاماً) أثناء خروجها من مدرستها القريبة من المكتبة العامة بأبها أثناء هطول الأمطار، حيث كانت تنتظر أهلها لاصطحابها.

وقال الشهراني إنه شعر حينذاك أن ثمة شيئا مريبا، فقام بمراقبة الموقف، حيث لاحظ أن الخاطف أقنع الطالبة بالركوب معه، بعدها قرر اللحاق بالمركبة المشبوهة التي سلكت طريق الحزام الدائري بمدينة أبها، لتتجه فجأةً نحو عقبة ضلع -الرابطة بين أبها وجازان.

وقام بتوثيق مقطع فيديو للمركبة أثناء نزولها من عقبة ضلع، وأثناء متابعته للمختطف، شاهد الطالبة وهي تستغيث عبر نافذة المركبة الخلفية، عندها تأكد أنها واقعة خطف فواصل مطاردة المركبة لإنقاذ الفتاة، حيث سُمع صوته في الفيديو يقول: “والله ما يروح وأنا بو سعد”.

وأشار إلى أنه قام عقب ذلك بإبلاغ الدوريات الأمنية بالواقعة، وتم إجبار سيارة الخاطف على التوقف، وخرجت الفتاة من المركبة فوراً، لكن الخاطف هرب نحو أبها، فطارده الشهراني حتى ساعد رجال الأمن في القبض عليه.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    بيض الله وجهه اشهد انه سوا عمل خير اهلها ماراح ينسونه الى يوم الدين

  2. ٣
    صوت المواطن

    نشكر جميع المنتسبين ل قبيلة شهران العريضة والله ومليار نعم فيهم ومو غريبه عليهم الفزعة وطيبة الجيره والنخوه والشهامه كابناء هذا الوطن الغالي فقد وقف اجدادهم قبل بعثة الرسول محمد صلوت الله وسلامه عليه في وجه إبرهة الاشرم عندما اراد هدم الكعبة بيت الله الحرام وقفو في وجهه وقفت رجل واحد فبيض الله وجوههم يوم تبيض وجوه هذه القبيله سميت بالعريضة لعرضها وكبرها فأبنائها يتواجدون في جنوب المملكه ونجد والمنطقة الشرقية وخاصة الدمام والظهران وبقيق والاحساء ودولة قطر والامارات والكويت كثر الله من أمثالهم ونعم الرجال منهم ونعم

  3. ٢
    زائر

    بيض الله وجك والله يكثر من امثالك يابوسعد
    الدنيا بخير مدام في ارجال مثلك يا خوي

  4. ١
    بوشوق

    بيض الله وجك والله يكثر من امثالك يابوسعد
    الدنيا بخير مدام في ارجال مثلك يا خوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>