حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت

الزيارات: 1217
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت
https://www.hasanews.com/?p=6498237
حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أشارة توقعات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها الصادر بشأن حالة طقس يوم غدٍ السبت (1439/6/23هـ)، أنه يطرأ على أجواء عدداً من مناطق المملكة انخفاض في درجات الحرارة  يشمل كلاً من (تبوك، الجوف، الحدود الشمالية وحائل)، وسماء غائمة جزئياً على تلك المناطق، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق القصيم، الرياض والشرقية.

كما يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية لغرب المملكة. كذلك يتوقع تكون السحب الرعدية خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة.

هذا وقد سجل التقرير سرعة الرياح السطحية من جهة البحر الأحمر  بسرعة 18-38 كم/ساعة شمالية غربية على الجزء الأوسط والشمالي، وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-35 كم/ساعة.

بينما تكون من جهة الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18- 40 كم/ساعة. تتحول ليلاً جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>