الانضباط تغرم #الهلال 80 ألف ريال

الزيارات: 704
التعليقات: 0
الانضباط تغرم #الهلال 80 ألف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6497852
الانضباط تغرم #الهلال 80 ألف ريال
الرياض - الأحساء نيوز

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي اليوم الخميس، نادي الهلال بدفع مبلغ 80 ألف ريال، كعقوبة انضباطية من خلال 3 قرارات منفصلة على فهد الحميدي إداري النادي، وعمر خربين وفيصل درويش لاعبا الفريق الأول.

وألزمت اللجنة الانضباطية السوري خربين بدفع غرامة 20,000 ريال، لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي، أمام الفيصلي ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما غرمت فيصل درويش 30,000 ريال، لوجوده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي للمرة الثانية في ذات المباراة، وعاقبت اللجنة فهد الحميدي بدفع غرامة 30,000 ريال، لوجوده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي للمرة الثانية أمام الفيصلي.

وجاء في حيثيات قرارات اللجنة الانضباطية ثبوت المخالفة على الثلاثي وفقاً للمادة 66 من لائحة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، مع إلزامهم بدفع الغرامة خلال فترة لا تتجاوز الـ30 يوماً من تاريخ صدور القرار، مع إمكانية الاستئناف وفقاً للمادة 139 من اللائحة.

من جهة أخرى، ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق خالد الجحدلي مدير الاحتراف في القادسية بدفع غرامة 20 ألف ريال، لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي، أمام الفيصلي ضمن مباريات كأس الملك، كما ألزمت محمد الرتوعي عضو شرف القادسية بدفع غرامة 20 ألف ريال، لذات السبب.

إلى ذلك ألزمت اللجنة مساعد المويس الأمين العام للفيصلي بدفع غرامة 20 ألف ريال لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي، أمام القادسية ضمن بطولة كأس الملك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>