“خيرية القارة” تقرر إفتتاح فروع للتويثير والدالوة خلال جمعيتها العمومية

الزيارات: 3260
التعليقات: 0
“خيرية القارة” تقرر إفتتاح فروع للتويثير والدالوة خلال جمعيتها العمومية
https://www.hasanews.com/?p=6497532
“خيرية القارة” تقرر إفتتاح فروع للتويثير والدالوة خلال جمعيتها العمومية
حسن العلي
عقدت جمعية المواساة الخيرية بالقارة الجمعية العمومية العادية مساء أمس الثلاثاء في مقر الجمعية وذلك بحضور ممثلي وزارة العمل والتنمية الإجتماعية .
وقد بدأت الجمعية العمومية بآيات من الذكر الحكيم للشبل عبدالله منذر العبدالمحسن وبعدها كانت للدكتور أحمد اللويمي رئيس مجلس الإدارة كلمة تحدث فيها بإسهاب عن رؤية المجلس وانجازاته وتطلعاته والمشاريع التي يعمل المجلس على انشاءها واستكمالها واهم العقبات التي تواجة المجلس .
بعدها كان للسيد ياسر العبدالمحسن أمين الصندوق كلمة تحدث فيها عن ميزانية الجمعية لعام 2017 م وكذلك الميزانية المتوقعة لعام 2018م ,وتحدث السيد هاشم الغافلي الأمين العام للجمعية عن مشروع صالة الافراح بعرض تفصيلي وماهي العقبات والحلول المقترحة لإستكمال المشروع والذي بدوره سيجعل الجمعية تعتمد ذاتيا على ايرادتها من الصالة ودعم برامجها ومشاريعها .
هذا وقد تم خلال الجمعية العمومية وبحضور مجموعة من اعضائها التصويت على بيع أسهم بنك الانماء والاستفادة من قيمتها في توفير سيولة لإستكمال بعض المراحل والدفعات للصالة , كما تم التصويت والموافقة على إفتتاح فروع مستقلة لقرى التويثير والدالوة تقوم بدورها في تقديم برامج الجمعية للمستفدين من خلال لائحة موحدة يتم التصويت عليها لاحقاً .
وقبل الختام وفي لفتة رائعة من مجلس الإدارة تم تكريم بعض اعضاء مجلس الادارة السابقين الفعالين لما كان لهم الدور الكبير في دعم مسيرة الجمعية بجهدهم .
من جهته أكد الدكتور أحمد اللويمي بأن الجمعية العمومية حققت نجاح باهر لاسيما بالتصويت على بعض القرارت التي بدورها ستساهم في تخطي بعض العقبات كما بارك اللويمي لأهالي التويثير والدالوة الموافقة على افتتاح فروع خاصة به ستساهم بإذن الله في وصول خدمات الجمعية للمستفيدين بشكل أفضل كون المسؤولين في الفروع سيكون من سكان القرى نفسها .
الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية كانت من تقديم الاستاذ إبراهيم العبدالرضا المشرف التنفيذي بالجمعية وتقام سنوياً للإطلاع على الميزانية والمستجدات والتصويت على بعض القرارت التي يحددها المجلس بالتنسيق مع ممثلي الوزاره .
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>