“بر الصالحية” يصرف الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية لـ ٣٦٠ أسرة

الزيارات: 1057
1 تعليق
“بر الصالحية” يصرف الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية لـ ٣٦٠ أسرة
https://www.hasanews.com/?p=6497478
“بر الصالحية” يصرف الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية لـ ٣٦٠ أسرة
محمد الدريويز

تتابعاً لمشاريع وبرامج مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء وبمشاركة المهندس صالح العبدالقادر امين عام جمعية البر ، نفذ المركز صرف الدفعة الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية الدوري خلال هذه السنة 1439 ، حيث بلغت قيمة السلال التي تم صرفها على (360) أسرة بـقيمة أكثر من ( 182000 )ريال عبر صرف بطاقات خاصة لكل مستفيد حسب عدد أفراد الأسر، بالإضافة إلى أكياس أرز صرفت على جميع الأسر المسجلة والمستحقة بالمركز، وبدوره يقوم المستفيد بصرفها على هيئة مواد غذائية بالتعاون مع احد المراكز التجارية تحقق له مزيداً من الخيارات وتحفظ كرامته بدخوله المركز التمويني وشراء لوازمه.
ويتم الاستعداد مبكراً من قبل كافة أفراد المركز على تنوع أقسامهم ومهامهم لتنفيذ المشروع وتوزيع السلال من تجهيز المعاملة مالياً، إلى التواصل مع شركة التموينات التي تم التعاقد معها لتامين البطاقات، وجرد الأسر المستحقة وتحديث بياناتها من قبل البحث الاجتماعي، ذكر ذلك مسؤول تنفيذ المشاريع الاستاذ ابراهيم بوسيلوم.

فيما يقوم قسم الرعاية بالمركز بالتواصل مع المستفيدين عبر الرسائل القصيرة بدعوته للحضور لاستلام حصتهم ، وتجهيز المكان المناسب لاستقبالهم ، وتوزيع الأرقام حسب أسبقية الوصول ومناداتهم بعد ذلك حسب الترتيب لضبط النظام وتحقيق العدالة العالية في الخدمة بين المستفيدين، ويتم أثناء ذلك تقديم الضيافة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة كتقدير عال من المركز لمستفيديه وسط عبارات الترحيب والإيجابية.
كما تقدم الخدمة للنساء بقسم مستقل من قبل مكتب اللجنة النسائية بذات المستوى والخدمات.

كما قدم مدير المركز الاستاذ عبدالله بن يوسف المهيني شكره للمهندس صالح على تشريفه بزيارة المركز و الاطلاع على تنفيذ مشروع السلة الغذائية .
كما شكر “المهيني” المتبرعين على دعمهم لمشاريع المركز عامة وبرنامج (السلة الغذائية) وشكر الجهات المانحة الداعمة وذكر أن المركز على استعداد تام لمساعدة المتبرعين بتننفيذ مشاريعهم الخيرية حسب خطة المركز من أجل الاستمرار في العطاء، وشكر الأفراد العاملين على تفانيهم ودورهم وحثهم على شحذ الذهن لتحسين الخدمة، ووعد بتقديم كامل الدعم للأفكار التطويرية في سبيل خدمة مميزة للمستفيد، وفق معايير الجودة الشاملة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ماكل تبن وساكت

    بارك الله فيكم ونفع صراحه ماقصرتو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>