بمركز صحي الجفر.. صحة الأحساء تدشن “عيادة المسنين المرجعية”

الزيارات: 1003
التعليقات: 0
بمركز صحي الجفر.. صحة الأحساء تدشن “عيادة المسنين المرجعية”
https://www.hasanews.com/?p=6497367
بمركز صحي الجفر.. صحة الأحساء تدشن “عيادة المسنين المرجعية”
طالب الموسى

افتتحت مديرية الصحة في الأحساء عيادة المسنين المرجعية بمركز صحي الجفر بحضور سعادة مساعد مدير الشئون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد بن محمد السلطان ، وكل من مدير إدارة البرامج الصحية الدكتور حسين بن أحمد المهدي  وعدد من المسؤولين بالصحة وممثلين من لجنة أصدقاء الصحة بالجفر وعدد من كبار السن.

وتهدف العيادة إلى وضع برنامج شامل و متكامل لرعاية المسنين وتعزيز الصحة لديهم ، وتقديم الخدمات لهم خاصة ما يتعلق بمرض السكري والضغط وغيرها من الخدمات العلاجية التي يحتاجها كبار السن من المراجعين.

وقد أستمع الحضور للعرض المقدم من مدير برنامج رعاية المسنين الدكتور قاسم الجبر والذي اشتمل على الوضع الراهن لبرنامج رعاية المسنين وما تم انجازه حتى الآن والخطة المستقبلية للبرنامج ، ثم افتتح المعرض التوعوي للبرنامج المصاحب لحفل الافتتاح ، ثم أطلع الحضور يتقدمهم سعادة المساعد للصحة العامة على العيادة وسجلاتها المختلفة وطريقة تنفيذ البرنامج. 

وفي الختام قدم سعادته شكره للقائمين على العيادة والبرنامج متطلعا منهم بذل أقصى جهد للرقي بالبرنامج واعداً بالاستمرار في دعم البرنامج لتحقيق أهدافه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>