بالصور.. “العديد” تحتفي بيوم الدفاع المدني تحت شعار “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”

الزيارات: 1822
التعليقات: 0
بالصور.. “العديد” تحتفي بيوم الدفاع المدني تحت شعار “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”
https://www.hasanews.com/?p=6497348
بالصور.. “العديد” تحتفي بيوم الدفاع المدني تحت شعار “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”
فواز البيشي

رعى سعادة محافظ العديد ناصر بن سعيد القحطاني احتفال إدارة الدفاع المدني بمحافظة العديد بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ( المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة ) والذي نظم في ملعب البلدية بسلوى .

وكان في استقباله سعادة مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة العديد العقيد محمد بن عبدالهادي آل معمر ومدير شعبة العمليات الرائد فيصل بن فهد الدوسري وبحضور عدد من مدراء الإدارات بالمحافظة .

حيث افتتح الحفل بالقرآن الكريم وتلى ذلك كلمة مدير الدفاع المدني بمحافظة العديد والتي ذكر فيها أن التطور المستمر بالمديرية العامة ماكان ليتحقق لولا فضل الله ثم الدعم السخي والمتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهم الله ومتابعة سمو وزير الداخلية حفظه الله الذي يولي اهتمامه وعنايته للوصول إلى أفضل الإمكانيات البشرية والفنية والآليات المتطورة ليؤدي الدفاع المدني مهامه الوطنية والإنسانية في الحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين على هذه الأرض المباركة.

بعد ذلك ألقى أحد أفراد الدفاع المدني قصيدة شعرية وبعدها افتتح سعادة المحافظ معرض اليوم العالمي للدفاع المدني والذي ضم إضافة إلى جانبه جناح للبلدية وحرس الحدود والذي حمل التوجيهات والإرشادات والعبارات التوعوية وتم تكريم الجهات المشاركة والداعمين للحفل من قبل سعادة محافظ العديد ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة وأبى منسوبي الدفاع المدني بالمحافظة إلا تخليد هذه الذكرى بأخذ صورة تذكارية بهذه المناسبة مع راعي الحفل والحضور.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>