السفارة في إندونيسيا: توصلنا لسعودي في غيبوبة لديه 40 طفلاً !!

الزيارات: 2500
تعليقان 2
السفارة في إندونيسيا: توصلنا لسعودي في غيبوبة لديه 40 طفلاً !!
https://www.hasanews.com/?p=6497141
السفارة في إندونيسيا: توصلنا لسعودي في غيبوبة لديه 40 طفلاً !!
متابعات - الأحساء نيوز

كشف السفير السعودي في إندونيسيا، أسامة محمد الشعيبي أن السفارة توصلت لسعودي في غيبوبة، متزوج من أكثر من امرأة ولديه 40 طفلاً.

جاء ذلك وفقاً لتصريحات أدلى بها “الشعيبي” لموقع العربية نت، عقب استقبال السفارة السعودية يوم أمس الاثنين للطفلة “هيفاء سلطان الحربي” ووالدتها في مقر السفارة بجاكرتا.

وقال السفير في تصريحه “نحن بحاجة إلى قانون يجبر الأب السعودي على تحسين وضع أولاده في مثل هذه الحالات، كما أن هناك حالة توصلنا إلى أب في غيبوبة، ومتزوج من أكثر من امرأة، ولديه 40 طفلاً”.

وأضاف أن “هذه القصة تحكي مأساة، وتعظ الآخرين حول حكايات مماثلة ضحيتها أطفال لا ذنب لهم”.

يذكر أن السفارة قامت بإعطاء الطفلة “الحربي” عقب استقبالها مصروفاً مالياً لتحسين وضعها الاجتماعي وتوفير احتياجاتها من السكن والملابس، في حين يتم البحث على كافة الوثائق قبل تسع سنوات، للتأكد من قصة وفاة الزوج، مبيناً أن هناك تضارباً في حديثها عن سيناريو الوفاة، وسط تخوف الأم من أخذ الطفلة منها وفقاً للعربية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    صنهات

    40طفلا داخل السعودية وليس في اندونيسيا وضحو الخبر الصحيح

  2. ١
    زائر

    نعم بحاجة الى حزم حرام وضع الاطفال مسؤلون امام الله
    وكثير منهم يتزوجون ورق ولما يغادرون يطلقون وهاهي الحكايه …حتى كبار السن هناك …اذا كان هناك انفلات بالعلاقات سوف تخلف اثار منها تردد البعض كثيرا بسبب ليس سياحه ..وانجاب اطفال والهروب …بالاول مانسمع احد يسافر اندونيسيا اما الان حتى المراهقين ..اذا في انظمه صارمه ريما لاترى احد يذهب هناك لكن الدعوى مفتوحه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>