“فتاة الأحساء” تحصد جائزة مُبادر”واحة” لقياس الأداء التربوي بالدور الإجتماعية

الزيارات: 2486
التعليقات: 0
“فتاة الأحساء” تحصد جائزة مُبادر”واحة” لقياس الأداء التربوي بالدور الإجتماعية
https://www.hasanews.com/?p=6497095
“فتاة الأحساء” تحصد جائزة مُبادر”واحة” لقياس الأداء التربوي بالدور الإجتماعية
راكان المبارك

حصلت مؤخراً جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، ممثلةً في دار الإيواء “شمل”، على جائزة مُبادرة “واحة” للجائزة المهنية للأداء التربوي بالدُور الاجتماعية النسائية بالمنطقة الشرقية، التي تهدف إلى رفع قيمة العمل الاجتماعي لدى الموظف، إلى جانب رفع إمكانياتهن ومهاراتهن وآلية تعاملهن مع أيتام الدُور “دار شمل”.

عن ذلك قالت نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذة فادية الراشد لــ”الأحساء نيوز“: “نحنُ فخورون ولله الحمد في جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، بأن موظفاتنا استطعن حصد 7 جوائز من مُبادرة جائزة (واحة)، التي تتبع لجمعية “جود” الخيرية بالدمام، هذه المُبادرة لها 8 سنوات في هذا المجال، من قِبل المُدربة آمال الفايز حيث كانت تُقدم برامج تدريبية لفتيات الدور الاجتماعية، في مجال الاعتزاز بالنفس، وتطوير الذات وتعديل السلوك والتعامل مع الطرف الآخر، هذا العام كانت المرة الأولى، التي يتم العمل فيها على تدريب الموظفات على الارتقاء بأدائهن المهني، دون أن يتم اقتصار ذلك على الفتيات.

مُفيدةً أنه وخلال فترة العمل والمُتابعة من قِبل الفريق المُختص والمُتابع لسير العمل المُتابع لقياس مؤشرات أداء الموظفات، تم لمس تطورات ملحوظة في أداء الموظفات.

مُضيفةً إلى ذلك: “كانت مُدة عملنا عليها “9أشهر”.

مٌدمةً “الراشد” كل الشكر لطاقم العمل، وعلى رأسهن عضو مجلس الإدارة الجمعية، وعضو بلجنة عمل والتنظيم والمُتابعة بقياس أثر التطور والارتقاء في الأداء التربوي الأستاذة سارة بنت عبد العزيز العفالق”.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>