والد فتاة يطالب بسجنها مدى الحياة أو سيقتلها !!

الزيارات: 7616
تعليقات 5
والد فتاة يطالب بسجنها مدى الحياة أو سيقتلها !!
https://www.hasanews.com/?p=6497030
والد فتاة يطالب بسجنها مدى الحياة أو سيقتلها !!
متابعات - الأحساء نيوز

رفض أب خروج ابنته من السجن بعدما قضت مدة عقوبتها، مطالباً القاضي بالإبقاء عليها في السجن مدى الحياة، وإلا سيقتلها لو خرجت.

وكشفت مصادر أن الأب استدعي لاستلام ابنته التي أنهت عقوبتها بالسجن والجلد إثر قضية أخلاقية، لكن الأب رفض استلام ابنته ولم يقبل بكل الوساطات، وقال للقاضي وهو يبكي، إنه لن يقبل عودتها للبيت مجدداً، مهدداً بقتلها لو تم إطلاق سراحها، بحسب “الوئام”.

وأوضحت المصادر أن القاضي حاول تهدئة الأب وتذكيره بأن كل إنسان معرّض للوقوع في الخطأ، وأن الله تعالى غفور رحيم ويقبل التوبة من عباده وحثّ الأب على الصفح عن ابنته وإعادة التفكير لاحتوائها كون إصراره على موقفه ليس حلاً، مبيناً له أنه مسؤول عنها أمام الله.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يهديه لو ان ابنه اخطا لسامحه من اول يوم

  2. ٣
    +D

    إلى كل أخت عليك بالإنتباه من استغلال العواطف فهناك ذئاب بشريه كونوا حذرين وعليكم بالخروج مع والديكم في الأسواق والمنتزهات …أحذروا من كثرة وسائل التواصل والإستقرامات والسناب شات فكم من واقعت ابتزاز سببها هذه الآفات فهناك أمرأه قبل أيام تدفع مالها لرجل لا تعرفه هددها بنشر صورها حتى تزوجت ومازال يهددها حتى كشفه الله كونوا حذرين والله على ما أقول شهيد

  3. ٢
    زائر

    تستاهل كل وحده تبيع شرفها وتخون اهلها

    وتشوه سمعتهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>