“التأهيل الشامل” بالأحساء يحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”

الزيارات: 3184
التعليقات: 0
“التأهيل الشامل” بالأحساء يحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”
https://www.hasanews.com/?p=6496805
“التأهيل الشامل” بالأحساء يحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”
حسن العلي
افتتح سعادة مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 حيث تم وضع ركن تعريفي في مدخل المركز الرئيسي يحتوي على بروشورات عن الأمن والسلامة بالدفاع المدني  ومجسمات عن السلامة وطفايات الحريق ، إضافة إلى بروشورات  تعريفية تثقيفية و عرض مرئي توعوي للدفاع المدني.
 كما استمع سعادته لأحد موظفي وحدة الأمن و السلامة بالمركز الأستاذ/محمد النامي ، الذي قام بشرح مفصل عن الركن الذي يحتوي على معدات السلامة التي يستخدمها رجال الدفاع المدني للإنقاذ وآلية استخدام طفاية الحريق والإخلاء في حال وقوع الحريق لاسمح الله او الاحتجاز .
 كما شكر سعادته القائمين على تنظيم الركن وتفعيل هذه المناسبة من قِبل وحدتي العلاقات العامة و الإعلام و البرامج و الأنشطة
 ووحدة الأمن و السلامة بالمركز.
 و قد شارك عدد من مقيمي المركز في الركن و تم استقبال الزائرين والمراجعين للمركز وتعريفهم و توعيتهم بأهداف الفعالية وتثقيفهم وتأتي هذه البرامج ضمن الخطة السنوية للبرامج والأنشطة التي ينفذها المركز لتوعية منسوبي المركز و الزائرين والمراجعين بأهمية توفير وسائل السلامة من أجهزة كواشف للدخان وطفايات الحريق ومعرفة التصرف في حال وقوع الحريق لاسمح الله والحرص على سلامة الأرواح أولاً ثم الممتلكات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>