احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

النصر يطبق اللائحة على الفريدي نظير ما بدر منه من تجاوز عقب لقاء الرائد

الزيارات: 1659
التعليقات: 0
النصر يطبق اللائحة على الفريدي نظير ما بدر منه من تجاوز عقب لقاء الرائد
https://www.hasanews.com/?p=6496794
النصر يطبق اللائحة على الفريدي نظير ما بدر منه من تجاوز عقب لقاء الرائد
متابعات - الأحساء نيوز

قررت إدارة كرة القدم بنادي النصر تطبيق اللائحة على اللاعب أحمد الفريدي نظير ما بدر منه من تجاوز في اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه بعد مباراة الأمس أمام الرائد ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر عبر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد.

وقال الفريدي حينها في التصريح الذي اشتهر بـ”الاعتزال”: أنا مركز في العقار والأمور التجارية وهذا أمر صحيح، لأن الذين يتواجدون في النادي ليسوا مركزين كذلك، لأنهم لا يجدون رواتبهم، وأمورا كثيرة لا يتسع المجال لذكرها، لكن التركيز داخل الملعب أهم شيء بالنسبة للاعب.

وخرج صانع الألعاب بعد المباراة ليؤكد أنه سينقص 4 كلغ من وزنه خلال 10 أيام، أو سيعتزل كرة القدم نهائيا في تحدي صريح لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ إثر تغريدته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>