شراكة “الأحساء نيوز”… أيقونة فارقة في فعاليات “هبّ البراد” وزيارات “ركنها” فاقت الـ75 ألف!!

الزيارات: 5907
تعليقات 5
شراكة “الأحساء نيوز”… أيقونة فارقة في فعاليات “هبّ البراد” وزيارات “ركنها” فاقت الـ75 ألف!!
https://www.hasanews.com/?p=6496788
شراكة “الأحساء نيوز”… أيقونة فارقة في فعاليات “هبّ البراد” وزيارات “ركنها” فاقت الـ75 ألف!!
إسلام حسن

تصوير الزملاء: راكان المبارك – محمد الحربي – سكينة المزيدي – مريم العليان – الأحساء نيوز

بزيارات ربت على “75” ألف ومسابقات متعددة، برزت شراكة “الأحساء نيوز” لفعاليات “هب البراد” بمهرجان كلنا منتجون 8 بشكل لافت للنظر، حيث دأبت الأحساء نيوز على مدى 8 سنوات من الشراكة الإعلامية على إبراز جهود جمعية فتاة الأحساء التنموية والأسر المنتجة التي تدعمها.

حيث أشاد بجهود ركن “الأحساء نيوز” والتغطية المصاحبة للمهرجان كلاً من الأستاذة فادية عبدالله الراشد رئيسة مشروع “هب البراد” ونائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية، والأستاذة نوال بنت عبد الوهاب العفالق رئيس مُشرفة لجنة الإعلام والتسويق وعضو مجلس الإدارة بالجمعية.

زوار هبّ البراد في ركن الأحساء نيوز 

من جهته، قال خالد الدوسري مدير العلاقات العامة بـ”الأحساء نيوز” والمشرف العام على الركن والمركز الإعلامي أن تواجد الصحيفة وفر للمهرجان تغطية شاملة للأركان والفعاليات المُصاحبة له.

حيث عمل الركن على تعريف المواطنين والزوار بخدمات الأحساء نيوز للمجتمع الأحسائي، إلى جانب استضافة بعض الشخصيات المسؤولة عن المهرجان كرئيس المشروع ونائبة رئيس جمعية فتاة الأحساء الأستاذة فادية الراشد، الأستاذة نوال بنت عبد الوهاب العفالق مُشرفة لجنة الإعلام والتسويق وعضو مجلس الإدارة بالجمعية.

كما زار الركن بعض الشخصيات المُستضافة لفعاليات المهرجان، منهم: رئيس مكتب السياحة والتراث الوطني بالأحساء الأُستاذ خالد الفريدة الذي أشاد بجهود الأحساء نيوز من خلال تغطيتها لكل ما هو داعم للسياحة والتراث في واحة الأحساء كما تم استضافة المُنشد عبدالعزيز العليوي، ورجل الأعمال مُعاذ الماجد، الأستاذ مُهند العالم مدير تحرير صحيفة “إشراقة الجامعة” المركز الجامعي للاتصال والإعلام، الدكتور أُسامة المُلا، والشاعر الدكتور إياد العكاري،والدكتور أُسامة المُلا، ومراسل برنامج “أكشن يادوري” الأستاذ مساعد النمشان.

إنتاج غزير للمركز الإعلامي
وفي نفس السياق، قالت فاطمة المزيدي رئيس القسم النسائي بـ”الأحساء نيوز” والمشرفة على المركز الإعلامي أن 12 زميلة من القسم النسائي بالإضافة إلى عدد من الزملاء ما بين محررين ومصورين، قد شاركوا في تغطيات المهرجان بجميع أيامه، مُشيرةً إلى أن التغطيات استمرت حتى في أصعب الأوقات وفي الأجواء الصعبة، حيث حرصت “الأحساء نيوز” على تغطية أجواء فعاليات “هب البراد” خلال الفترات التي شهدت هطول الأمطار بغزارة، خاصة أثناء تواجد الزوار وذلك قبيل تعليق فعاليات المهرجان من قِبل إدارة الجمعية.
وفي السياق ذاته قالت: “إن المركز الإعلامي قد انتج أكثر من 26 خبر منشور بمشاهدات فاقت الـ100 ألف، فيما كان لقناة الفيديو وحسابات التواصل الاجتماعي تغطية خاصة”.

أكثر من 75 ألف شاركوا بفعاليات الركن

من ناحيتها، فعّلت إدارة صحيفة “الأحساء نيوز” برئاسة المدير العام الأستاذ عبدالإله الراشد عدداً من المسابقات والفعاليات لزوار ركن الصحيفة والمهرجان، حيث أقيمت مسابقة “اكتب عبارة عن الأحساء”، طوال أيام الفعالية، بالإضافة إلى مُسابقة “مفتاح السعادة”، تنوعت الجوائز بين جوائز مالية وعينية لتشمل طقم ذهب حصلت عليه سيدة أحسائية، وجوائز عينية متنوعة أسعدت زوار المهرجان حتى يوم الختام فعاليات المهرجان واصل طاقم العمل و باختلاف جهوده المبذولة من إدارة وتنظيم للمسابقات والفعاليات، وبحضور أكثر من 75 ألف زائر للمهرجان خلال أيامه جميعها مُسجلاً نجاحاً أثنى عليه الجميع وأشاد به.

 طاقم أبدع في التوثيق والرصد والمتابعة

 فيما كرّمت جمعية فتاة الأحساء طاقم العمل الخاص بصحيفة الأحساء نيوز، حيث استلم الأستاذ خالد عبدالرحمن الدوسري المشرف العام على المركز الإعلامي وركن صحفية “الأحساء نيوز” درع الشريك الإلكتروني، بينما تم تكريم 21 زميل وزميلة  أسهموا بشكل كبير في نجاح المهرجان وتوثيق فعالياته بين تحرير وتصوير و هم:

 

  1. راكان المبارك
  2. محمد العديل
  3. أحمد العديل
  4. بسام الأحمد
  5. سعد المهناء
  6. محمد البن حمد
  7. محمد الحربي
  8. سعد الشمري
  9. إسلام حسنومن القسم النسائي:
  10. فاطمة المزيدي
  11. وضحاء العتيبي
  12. ثريا الذرمان
  13. العنود البكر
  14. فاطمة الوباري
  15. وضحاء المطيري
  16. مشاعل العديل
  17. كيان العتيبي
  18. أمجاد السعيد
  19. مريم العليان
  20. كوثر المزيدي
  21. سكينة المزيدي

 

 

 

  

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    بنتي ربحت 500 ريال وبتروح فيها مكة وبتدعي لكم

    • ٤
      صوت المواطن

      500 لمكه الله اكبر عليك ههههههههه

      • ٣
        زائر

        احمد الله على النعمة،
        تروح مكة المكرمة تسوي عمرة وتزور المدينة المنورة ب ٥٠٠ ريال

  2. ١
    زائر

    تستاهل الله يتقبل يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>