بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” في ضيافة صحيفة “الأحساء نيوز”

الزيارات: 3955
التعليقات: 0
بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” في ضيافة صحيفة “الأحساء نيوز”
https://www.hasanews.com/?p=6496479
بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز بن محمد” في ضيافة صحيفة “الأحساء نيوز”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تشرّفت أمس السبت صحيفة “الأحساء نيوز“، بزيارة كريمة من صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود، حيث تعرّف من خلال الزيارة على آليات العمل الصحفي داخل “الأحساء نيوز” وأبرز إنجازاتها للعام الماضي، حيث شارفت “الأحساء نيوز” على بلوغ 10 سنوات من العمل الإبداعي والمهني داخل الأحساء، لتسطر بذلك نموذج عملي للإعلام التفاعلي الهادف والقريب من المواطن في الوقت ذاته.

وحضر استقبال سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد مدير عام صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ عبدالإله الراشد ورئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيّد بتنسيق مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري، إضافة إلى الكادر الصحفي ورؤساء الأقسام والقسم النسائي بصحيفة الأحساء نيوز .

وتجاذب الجميع أطراف الحديث حول ماهية العمل الإعلامي في تلك الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن العربي ، فيما شدد سموه على أن دور الإعلام في تلك الفترة من أهم الوسائل التي لابد أن يبذل فيها جهد كبير لتوعية المجتمع وتعزيز ترابطه واللُحمة الوطنية بين القيادة والشعب.

فيما تجول سموه على أقسام الصحيفة للتعرف على مهام عملها، ثم دوّن سموه كلمة خاصة في سجل كبار الزوار بعدها أهدت “الأحساء نيوز” درعها التذكاري لسموه بمناسبة زيارته الكريمة .

 

       

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>