“المغربي” يكرم الزميل “الأحمد” بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى الأحساء

الزيارات: 5018
1 تعليق
“المغربي” يكرم الزميل “الأحمد” بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6495649
“المغربي” يكرم الزميل “الأحمد” بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى الأحساء
خالد الدوسري

نيابةً عن سعادة المدير العام للتعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم، كرَّم مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي الزميل المحرر بسام الأحمد لفوز مسرحيته “وحش الهلع” -من تأليفه وإخراجه – بالمركز الأول على المحافظة للمرحلة الثانوية بمنافسات العروض المسرحية للمسابقة الثقافية بفريق عمل من طلابه بثانوية عبدالله بن سلام وتحقيقه للمركز الأول كأفضل مخرج للسنة الثانية على التوالي بذات المسابقة .

تجدر الإشارة أن هذه المسرحية تحمل طابعًا تربويًا اجتماعيًا امتزج بالواقع والفانتازيا ففكرتها تدور حول الصراع مابين المثالية وهوى النفس الذي يفصل بينهما العقل وإيقاظ الضمير حول إدارة الوقت واستغلاله حيث جسَّدها المؤلف بشخصيات عدة فالمثالية بالملاك وهوى النفس بالمهرج وإيقاظ الضمير بوحش الهلع الذي سرعان ماينبه المرء قبل وقوعه في المحظور وتناول سوء استخدام بعض الأشخاص لوسائل التواصل الاجتماعي وجسدها بمجموعة أخرى من الممثلين بطابع استعراضي جميل .

الأحساء نيوز” تبارك للأستاذ بسام الأحمد هذا الفوز وتدعو الله بالتوفيق له مع مزيدًا من الإنجازات والتألق في قادم الأيام .

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف مبروك للاستاذ بسام…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>