يخضع لجراحة في جهة غير معلومة.. “نيمار” مهدد بالغياب عن كأس العالم!!

الزيارات: 2341
التعليقات: 0
يخضع لجراحة في جهة غير معلومة.. “نيمار” مهدد بالغياب عن كأس العالم!!
https://www.hasanews.com/?p=6495644
يخضع لجراحة في جهة غير معلومة.. “نيمار” مهدد بالغياب عن كأس العالم!!
وكالات - الأحساء نيوز

صرح رودريجو الأسمر طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، بأن نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، سيخضع لجراحة عاجلة بعد غد السبت؛ لعلاجه من الإصابة التي لحقت به يوم الأحد الماضي، وقال إن نيمار سيحتاج لفترة تعافٍ طويلة تتراوح ما بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر قبل أن يتمكن من العودة للملاعب، وهو ما يعني أن اللاعب سيدخل في سباق مع الزمن من أجل اللحاق ببطولة كأس العالم المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو المقبل في روسيا.

ومن المقرر أن يخضع نيمار البالغ من العمر 26 عاما، لعملية جراحية لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي إصابة تعرض لها في مباراة لفريقه ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي.

من جهته، قال المسؤول الإعلامي لمنتخب البرازيل، إن نيمار وصل إلى ريو دي جانيرو على متن الخطوط الفرنسية، ثم تم نقله بواسطة طائرة خاصة إلى جهة غير معلومة يرجح أنها مدينة بيلو هوريزونتي؛ حيث سيخضع للعملية الجراحية.

وفي حالة غياب نيمار عن مونديال روسيا، فإنها ستكون المرة الثانية التي يغيب فيها عن أكبر حدث كروي في العالم؛ حيث شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2014 الذي نظمته البرازيل، إلا أنه سرعان ما أصيب ولم يكمل البطولة؛ ما أدى لفقدان نجوم السامبا القدرة على مجاراة المنتخبات الكبرى، وكانت النهاية تعيسة بالخسارة الثقيلة أمام ألمانيا بسبعة أهداف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>