“ركن الرصد” يستقبل ….”25.000″ اقتراح نسائي تطويري تنموي

الزيارات: 2698
التعليقات: 0
“ركن الرصد” يستقبل ….”25.000″ اقتراح نسائي تطويري تنموي
https://www.hasanews.com/?p=6495590
“ركن الرصد” يستقبل ….”25.000″ اقتراح نسائي تطويري تنموي
مشاعل العديل - الأحساء نيوز

تعمل الجهات المعنية بشؤون تنمية المرأة في جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية على قدم وساق، من أجل أن تحقق الرسالة والرؤية والهدف ساعية على تحقيقهم، من أجل ذلك سعت جاهدة بكامل طاقتها الإنتاجية على تخصيص ركن يعني بذاك الشأن، ضمن فعاليات كلنا منتجون في نسخته الثامنة، المقام بمنتزه الملك عبدالله البيئي،  وبشراكة إلكترونية مع صحيفة “الأحساء نيوز“.

وتحت مُسمى ” ركن الرصد”، تتواجد أستاذ لينا محمد والأستاذة جيهان الناغي، للعمل على توضيح الرؤية التي تتبناها وحدة دعم وتأهيل المرأة، المتمثلة في: (نساء وأطفال الأحساء فاعلون في المجتمع ويتمتعون بحياة كريمة).

عن ذلك علقت الأستاذة لينا محمد بقولها: “نحن هنا في رُكن الرصد نستقبل الاقتراحات التي تحتاجها المرأة الأحسائية بشكل خاص والسعودية بشكل عام، سواءً الأساسية أو الثانوية، وذلك من قِبل الزائرات أو الأسر المُنتجة، كون أن دورها الأكبر يكمن في عملية تنمية الإنجاز وبكرامة، متمتةً بحياة كريمة.

مُوضحةً أن أبرز الاقتراحات كانت في مجال تنفيذ البرامج التدريبية، والمجال الأسري، الحصول على   قرض للبدء بمشروع صغير، حتى تصبح رائدة أعمال.

عليه، أضافت الأستاذة “الناغي”: “حتى الآن بلغ عدد الاقتراحات المُقدمة ما يربو على

بعد انتهاء فعاليات المهرجان يتم التواصل مع جميع المتقدمات باقتراحات، والمُدخلة بقاعدة البيانات الخاصة بذلك، والعمل توفير احتياجاتهم لتحقيق حياة كريمة لهؤلاء السيدات”.

تصوير: أحمد العديل – أمجاد السعيد – الأحساء نيوز

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>