هكذا أوقفته عند حده ...!!

“سباك” يحاول إغواء مواطنة لعلاقة محرمة برسائل غرامية وهدايا !!

الزيارات: 5710
تعليقان 2
“سباك” يحاول إغواء مواطنة لعلاقة محرمة برسائل غرامية وهدايا !!
https://www.hasanews.com/?p=6495518
“سباك” يحاول إغواء مواطنة لعلاقة محرمة برسائل غرامية وهدايا !!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

تحقق النیابة العامة بمنطقة مكة المكرمة، مع مقیم يمني الجنسیة في العقد الثالث من العمر، اتھمته مواطنة بمحاولة استمالتھا وإرسال رسائل غرامیة لھا لإقامة علاقة معھا، بعد قیامه بإصلاح عطل في منزلھا.

وبدأت تفاصیل القضیة، عندما طلبت مواطنة مطلقة تعیش في منزلھا مع أطفالھا، سباكاً لإصلاح عطل في المنزل، وبعد انتھاء السباك من إصلاح العطل ومرور بعض الأيام، تفاجأت المواطنة برسائل غرامیة على جوالھا منه، لكنھا تجاھلت الأمر.

ولم يتراجع السباك بعد تجاھل المواطنة له، فقام بإحضار ھدايا وعطور ووضعھا أمام باب شقتھا، لكنھا استمرت في تجاھله، فلجأ للاتصال بھا، ولم يتوقف الأمر عند ھذا الحد، بل ذھب وطرق باب شقتھا أكثر من مرة، ما سبب لھا حرجاً بین جیرانھا.

وكان رد فعل المواطنة، أن أبلغت ھیئة الأمر بالمعروف والنھي عن المنكر على الرقم الموحد، وشرحت تفاصیل ما تعرضت له من المقیم، فقام رجال الھیئة بالتنسيق مع الأجھزة الأمنیة، وتم ضبط المقیم وعُثر في جواله على الرسائل التي أرسلھا للمواطنة.

وتم التحقیق مع المتھم في مركز شرطة جرول، وإحالته للنیابة العامة، التي وجھت بتوقیفه حتى انتھاء التحقیقات معه، وتحويله للمحكمة الشرعیة والحكم علیه شرعاً.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    صوت المواطن

    نتمنى عودة هـيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بقووووووووة لردع الداشرين والداشرات الله يقويكم يارجال الحسبة للقضاء على الفتن ماظهر منها ومابطن

  2. ١
    صوت المواطن

    الله المستعان طيب وليش مااستعنتي بأحد اقاربك علشان يجيب لكم مصلح ان دل ذلك على شي فيدل على عدم ترابطكم عائليا وان لديكم مشاكل عائليه كبيره الله يهديكم بس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>