شاهد.. أطفال الروضة يُشعلون الحماس بفعاليات “هبّ البراد” بـ”مسيرة للوفاء !!

الزيارات: 1729
تعليقان 2
شاهد.. أطفال الروضة يُشعلون الحماس بفعاليات “هبّ البراد” بـ”مسيرة للوفاء !!
https://www.hasanews.com/?p=6495480
شاهد.. أطفال الروضة يُشعلون الحماس بفعاليات “هبّ البراد” بـ”مسيرة للوفاء !!
ثريا الذرمان - الأحساء نيوز

شهداء الوطن هم الذين رددوا  أجمل أهزوجة وأعذب لحناً  في مقطوعة سطرت أحرفها كلمة  “فداك أرواحنا يا وطن”، وها هو التاريخ  يشهد على وفائهم وحبهم عندما رسموا على صفحاته بسواعدهم وسلاحهم وعزيمتهم خارطة الأمن للوطن ولونوا بدمائهم دروب السلام للمليك والشعب والوطن، واستشهدوا وبقية أرواحهم نبراسا ومشاعل مضيئة نفخر بهم أمام الأمم.

عليه، أقامت روضة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، ضمن فعاليات “هب البراد“، مسيرة وفاء لشهداء الوطن، جسدها براعم الروضة، وذلك إيماناً من إدارتها بأهمية غرس حب الوطن في نفوس النشء، ونشر رسالة جميل وعرفان لكل شهداء الوطن ولكل جنودنا البواسل الذين  قدموا أرواحهم  وتركوا ذويهم  من أجل حماية دينهم ووطنهم وعزتهم وكرامتهم وتحقيق استقرارهم  ونشر الأمن والأمان في ربوع بلادهم.

انطلقت مسيرة الوفاء التي جالت ربوع المنتزه الخارجية بروح وطنية وأيادي ترفرف بالعلم السعودي، وصولاً إلى المسرح الداخلي حيث يتواجد الزوار وأولياء الأمور، مُقدمين عرضاً وطنياً وسط  أجواء وطنية، أشرفت عليه نخبة من معلمات الروضة.

اختتمت الفعالية بتقديم أحد الأطفال قصيدة شعرية عن الوطن.

عن ذلك قالت مديرة روضة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية الأستاذة حنان الجويسم  لصحيفة “الأحساء نيوز“:”أنه من منطلق رؤية ورسالة روضة جمعية فتاة الأحساء طفل مبدع شغوف بالمعرفة واعي بحقوقه مؤهل للمشاركة في المجتمع  ومن منظور اهتمام الروضة بالنواحي الدينية والاجتماعية والوطنية، كان الدافع الأساسي من هذه الفعالية.

كما أضافت، وتضامناً مع فعالية الحد الجنوبي شارك براعم الروضة بهذه المسيرة ممثلاً في 40 برعم، عدد الأطفال 40 طفل، مُشيرة إلى أن الطاقم كان على استعداد منذ بداية انطلاق كلنا منتجون 8  الذي يحمل شعار “هب البراد” هذا العام، من ناحية التدريب الكثيف للأطفال  من قبل معلمات الروضة،وبمشاركة فريق نسمة عطاء.

مُبينةً أن أغلب الأطفال المشاركين هم من أبناء الأسر المنتجة، التي تدعمهم الجمعية وتقبل تعليمهم في الروضة بدون رسوم مادية.

مُضيفةً في سياق حديثها أن تواجد أولياء الأمور ومشاركتهم في إقامة هذه الفعالية يُعمق من تحقيق الشراكة المجتمعية مع أولياء الأمور”.

بدورهم عبروا أولياء أمور البراعم  لصحيفة “الأحساء نيوز” عن بالغ سعادتهم  وفرحهم بمشاركة أطفالهم بهذه  الفعالية، حيث كانت معالم السعادة مُرتسمة على محياهم ومحيا أطفالهم.

تصوير: أمجاد السعيد – الأحساء نيوز 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ماشاء الله قمه الروعه والابداع 🌹ربى يحفظهم ويرعاهم
    والشكر موصول لكل من ساهم فى تعليم وتدريب الاطفال

  2. ١
    ام عبدالعزيز القحطاني

    الشهيد نجمة الليل التي ترشد من تاه عن الطريق، وتبقى الكلمات تحاول أن تصفه ولكن هيهات، فهذا هو الشهيد.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>