احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“المرور” يستدرك ويحسم ملف استخدام “البلوتوث” أثناء القيادة!!

الزيارات: 2837
التعليقات: 0
“المرور” يستدرك ويحسم ملف استخدام “البلوتوث” أثناء القيادة!!
https://www.hasanews.com/?p=6495349
“المرور” يستدرك ويحسم ملف استخدام “البلوتوث” أثناء القيادة!!
محليات - الأحساء نيوز

صححت الإدارة العامة للمرور، اليوم (الأربعاء) موقفها من ملف استخدام الجوال عبر سماعة خارجية أثناء القيادة.

واستثنت الإدارة (في سياق ردها على تساؤل مواطن، عبر حسابها على تويتر) استخدام “البلوتوث والسماعات والاسبيكر” من المخالفة.

وقالت الإدارة: “عزيزنا الكريم، يوجد مخالفة على استخدام الجوال باليد أثناء القيادة؛ وذلك للانشغال بغير الطريق أثناء القيادة”.

يذكر أن استخدام السماعة (بأنواعها) أثناء القيادة مسموح به في دول العالم.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد أكدت أمس في ردها على أحد المواطنين أن أن استخدام الجوال عن طريق السماعات، دون استخدام الجوال سواء سماعات بتقنية البلوتوث أو السماعة الموصلة بأسلاك أثناء القيادة مخالفة على استخدام الجوال باليد أثناء القيادة، ويوجد مخالفة الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>