6000 متسابق يتنافسون في ماراثون “الحسا تركض” السبت المقبل

الزيارات: 3168
تعليقات 3
6000 متسابق يتنافسون في ماراثون “الحسا تركض” السبت المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6495347
6000 متسابق يتنافسون في ماراثون “الحسا تركض” السبت المقبل
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون “الحسا تركض” بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الرياضة للجميع، من أجل حياة صحية سليمة، وبتنظيم مستشفى الموسى التخصصي، وشراكة حكومية مع أمانة الأحساء.

وأكد المشرف العام على الماراثون ” مالك بن عبدالعزيز الموسى” أن مارثون الأحساء يُعد الأضخم والأكبر في المنطقة لتنوع المشاركين فيه، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 6000 مشارك يمثلون معظم الفئات العمرية مثل كبار السن والشباب والبالغين والأطفال ويوزعون على مسارات  السباق المتنوعة.

مبيناً ان هناك تتنوع في الجوائز المخصصة للفائزين والتي تشمل سيارة ومبالغ نقدية، بالإضافة إلى جائزة الأسرة الرياضية التي تٌمنح  لمشاركة 3 أجيال من أسرة واحدة وهم “الجد، ألاب، الطفل”.

هذا ويساهم عدد من القطاع الخاص في فعاليات الماراثون بهدف المشاركة المجتمعية والمساهمة في رفع المستوى الصحي العام لأفراد المجتمع، وعلى هامش الماراثون يتم إقامة عدد من الفعاليات تشمل نشاطات ترفيهية و فنية، تحتوي على عروض مهارية وتوعية صحية، وسيارات الطعام والشراب.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    في نساء برضو

  2. ٢
    زائر

    مع الاسف الشديد كيف طريقة التسجيل

  3. ١
    زائر

    اي القنوات تنقلة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>