نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الرابع للمتقاعدين

الزيارات: 1279
التعليقات: 0
نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الرابع للمتقاعدين
https://www.hasanews.com/?p=6495269
نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الرابع للمتقاعدين
أحمد العساف

أقيم مؤخراً اللقاء الرابع لنادي الأوفياء للمتقاعدين برئاسة مدير نادي الأوفياء بالعيون الأستاذ عمر بن صالح الواكد العتيبي تحت مظلة الجمعية الوطنية للمتقاعدين في نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بالعيون.

وذكر المنسق الإعلامي للنادي يوسف بن سعد الجاسم شرف الحضور عيسى بن صالح الحويل عضو مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين ورئيس اللجنة الرياضية والمشرف على أندية الأوفياء في الأحساء والأستاذ فهد بن سعد العثمان مدير نادي الأوفياء بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز والأستاذ عبدالسلام حسن المعيلي ومدير مستشفى مدينة العيون الأستاذ فهد بن وسمي الكليب وعمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي الحربي ونخبة من المتقاعدين .

ورحب بالحضور مدير نادي الأوفياء الأستاذ عمر الواكد وشكر الجميع على الحضور وتلبية الدعوة للقاء زملاء لهم من المتقاعدين سواء مدنيين أو عسكريين في القطاع العام أو الخاص وتمنى لهم الاستمرار بمثل هذه اللقاءات وتنفيذ الخطة العملية لجميع البرامج.

كما رحب مدير نادي الحي الأستاذ خالد السليم بالجميع وشكرهم على الحضور وتحدث الأستاذ مبارك السليم بكلمة أثنى فيها على الجميع وأدى الجميع صلاة العشاء في جماعة وبالله التوفيق.

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>