تسريب صور «آيفون X بلس».. شاشة «سوبر ريتينا» وشريحتي اتصال

الزيارات: 1018
التعليقات: 0
تسريب صور «آيفون X بلس».. شاشة «سوبر ريتينا» وشريحتي اتصال
https://www.hasanews.com/?p=6495224
تسريب صور «آيفون X بلس».. شاشة «سوبر ريتينا» وشريحتي اتصال
متابعات - الأحساء نيوز

نشر موقع “كالت أوف ماك” المعني بأخبار أبل أمس الإثنين أحدث نسخة لهاتف “آي فون إكس بلس” في 2018 الذي يأتي بشاشة عرض “إل سي دي” مصنوعة من قبل شركة إل جي، بدلاً من “أوليد”، وذلك عبر أحد المنتديات الصينية.

ويبدو من الصور التي نشرها المنتدى، أن حجم الشاشة أكبر من الهاتف الحالي الذي تبلغ شاشته 5.8 بوصة بتقنية “سوبر ريتينا”، وربما تصل إلى 6.5 بوصة حسب ما ذكر سابقاً المحلل لدى شركة الأبحاث “كي جي آي سيكيوريتيز” مينغ تشي كو، رغم أن الموقع لم يشر إلى حجم الشاشة.

ويات الجيل الجديد من “آي فون إكس” و”آي فون إكس بلس” باللون الذهبي، في بعض الأسواق مختارة، وستزود النسختان بشريحتي اتصال “سيم” بحسب ‘‘شبكة بلومبرغ الأمريكية الإخبارية‘‘.

وأشارت الشبكة إلى أن أبل ستخفض أسعار موديلات 2018 من هواتف آي فون، مع تقليل المزايا مثل الجوانب المصنوعة من الألومنيوم والخلفية الزجاجية والشاشة من نوعية “إل سي دي”، إضافةً إلى غياب دعم تقنية “ثري دي تاتش” وتوفر كاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية من الهاتف.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>