احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

الإعلان عن ترتيب السعودية في قائمة الأعلى أجرًا للمغتربين !!

الزيارات: 1444
تعليقات 3
الإعلان عن ترتيب السعودية في قائمة الأعلى أجرًا للمغتربين !!
https://www.hasanews.com/?p=6495183
الإعلان عن ترتيب السعودية في قائمة الأعلى أجرًا للمغتربين !!
وكالات - الأحساء نيوز

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الخامسة عربيًّا والـ22 عالميًّا، ضمن تصنيف المدن التي يحقق المغتربون فيها أعلى دخل.

وأظهرت نتائج مسح أجراه مصرف “إتش إس بي سي”، وشمل ما يقرب من 28 ألف مغترب في 159 بلدًا، أن متوسط الدخل السنوي للمغتربين في دبي يبلغ 138 ألفًا و177 دولارًا، أي ما يزيد بنحو 38 ألف دولار عن المتوسط العالمي الذي يقل قليلًا عن 100 ألف دولار، بحسب “روسيا اليوم”.

في حين، جاءت المملكة العربية السعودية في المرتبة الخامسة عربيًّا والـ22 عالميًّا؛ حيث يبلغ متوسط الدخل السنوي للمغتربين فيها نحو 116 ألف دولار، تسبقها في المرتبة الثالثة عربيًّا أبو ظبي، التي حلت في المرتبة الـ16 عالميًّا بمتوسط دخل يبلغ 127 ألف دولار، والكويت التي حلت رابعة عربيًّا و17 عالميًّا بـ123 ألف دولار.

ووفقًا لمسح “إتش إس بي سي”، جاءت مدينة مومباي الهندية في المرتبة الأولى ضمن تصنيف المدن التي يحقق فيها المغتربون أعلى دخل؛ حيث يتجاوز متوسط الدخل السنوي للمغتربين المقيمين في مومباي مستوى 217 ألف دولار.

وفي المرتبة الثانية عالميًّا، جاءت سان فرانسيسكو بمتوسط دخل يبلغ 207 آلاف و227 دولارًا، ثم في المرتبة الثالثة زيورخ التي يبلغ متوسط الدخل السنوي للمغتربين فيها 206 آلاف و875 دولارًا، فيما حلت العاصمة الروسية في المرتبة الـ12 عالميًّا بمتوسط دخل 135 ألفًا و909 دولارات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    من الاحساء

    ورواتبنا في القطاع الخاص الله العالم فيها ومن اسوء الى اسوء .. نتمنى من القلب النظر في رواتب الشركات والاجحاف
    الذي نرراه نحن السعوديون في القطاع الخاص .. بلا زيادة سنوية بلا تعديل بعد الغلا الذي حصل اطلاقا الى اين نتجه ؟؟؟؟

  2. ٢
    زائر

    كيف حالكم

  3. ١
    زائر

    ههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>