احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بتوجيه من “وزير الداخلية”.. اللواء فهد المطيري مديراً لشرطة منطقة #الرياض

الزيارات: 2282
1 تعليق
بتوجيه من “وزير الداخلية”.. اللواء فهد المطيري مديراً لشرطة منطقة #الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6495082
بتوجيه من “وزير الداخلية”.. اللواء فهد المطيري مديراً لشرطة منطقة #الرياض
الأحساء نيوز

بناء على توجيه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” فقد صدر قرار مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على مديرية الأمن العام بتعيين اللواء فهد بن زيد المطيري مديراً لشرطة منطقة الرياض.

حيث باشر مهام عمله صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٦/١١هـ وتشرف بالسلام على أمير منطقة الرياض “حفظه الله” في مبنى قصر الحكم، كما التقى بقيادات وأركان شرطة منطقة الرياض , مباركين له الثقة الكريمة سائلين الله له دوام التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر أن اللواء فهد بن زيد المطيري من الكفاءات الأمنية المتميزة وشغل عديداً من المناصب كان آخرها نائباً لمدير شرطة المنطقة الشرقية ومديراً لشرطة الأحساء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رقيب اول

    مبرووووك يابومشاري رجل المهمات الصعبة الله يوفقك دنيا وآخره تستاهل الثقة الغاليه وقدها وقدود بحول الله محبك في الله أخوك ابوسعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>