احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تضبط 500 مخالفة للقيمة المضافة في عدد من الفنادق بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات

العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!

الزيارات: 1107
التعليقات: 0
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
https://www.hasanews.com/?p=6494985
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قرارا باستثناء 3 فئات من الموظفين من ممارسة العمل الحر وهم: الموظفون على رأس العمل، والمسجلون في نظام المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية، وكذلك المسجلون في نظام الخدمة المدنية.

وأوضحت العمل أنه في حال استفادة ممارس العمل الحر من البرنامج بالحصول على دعم غير مستحق بسبب عدم تطابق ضوابط الدعم أو عدم صحة البيانات أو تقديم ممارس العمل الحر لبيانات غير صحيحة أو مزورة، يتم إيقاف الدعم ومطالبته بإعادة جميع مبالغ الدعم المدفوعة بغير وجه حق إلى الصندوق، مشيرة:” يحق للصندوق إلغاء الدعم في حال ثبت عدم جدية صاحب العمل الحر”، بحسب “المدينة”.

ولفتت العمل إلى أن برنامج “دعم العمل الحر” يتطلب ألا يكون المتقدم موظفا على رأس العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، ويستمر الدعم لمدة 24 شهرا تبدأ من تاريخ بدء الدعم لأول شهر، موضحة أنه سيتم اعتماد المشترك بشريحة الدخل 3 آلاف ريال عند التسجيل، وبما يتناسب مع مبلغ الدعم المدفوع من قبل “هدف” شهريا عن السنة الأولى 540 ريالا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>