احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!

الزيارات: 1186
التعليقات: 0
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
https://www.hasanews.com/?p=6494985
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قرارا باستثناء 3 فئات من الموظفين من ممارسة العمل الحر وهم: الموظفون على رأس العمل، والمسجلون في نظام المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية، وكذلك المسجلون في نظام الخدمة المدنية.

وأوضحت العمل أنه في حال استفادة ممارس العمل الحر من البرنامج بالحصول على دعم غير مستحق بسبب عدم تطابق ضوابط الدعم أو عدم صحة البيانات أو تقديم ممارس العمل الحر لبيانات غير صحيحة أو مزورة، يتم إيقاف الدعم ومطالبته بإعادة جميع مبالغ الدعم المدفوعة بغير وجه حق إلى الصندوق، مشيرة:” يحق للصندوق إلغاء الدعم في حال ثبت عدم جدية صاحب العمل الحر”، بحسب “المدينة”.

ولفتت العمل إلى أن برنامج “دعم العمل الحر” يتطلب ألا يكون المتقدم موظفا على رأس العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، ويستمر الدعم لمدة 24 شهرا تبدأ من تاريخ بدء الدعم لأول شهر، موضحة أنه سيتم اعتماد المشترك بشريحة الدخل 3 آلاف ريال عند التسجيل، وبما يتناسب مع مبلغ الدعم المدفوع من قبل “هدف” شهريا عن السنة الأولى 540 ريالا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>