احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!

الزيارات: 1698
التعليقات: 0
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
https://www.hasanews.com/?p=6494985
العمل تعلن عن الفئات المستثناة من العمل الحر.. وهكذا تعاملت مع الموظف المخالف!
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قرارا باستثناء 3 فئات من الموظفين من ممارسة العمل الحر وهم: الموظفون على رأس العمل، والمسجلون في نظام المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية، وكذلك المسجلون في نظام الخدمة المدنية.

وأوضحت العمل أنه في حال استفادة ممارس العمل الحر من البرنامج بالحصول على دعم غير مستحق بسبب عدم تطابق ضوابط الدعم أو عدم صحة البيانات أو تقديم ممارس العمل الحر لبيانات غير صحيحة أو مزورة، يتم إيقاف الدعم ومطالبته بإعادة جميع مبالغ الدعم المدفوعة بغير وجه حق إلى الصندوق، مشيرة:” يحق للصندوق إلغاء الدعم في حال ثبت عدم جدية صاحب العمل الحر”، بحسب “المدينة”.

ولفتت العمل إلى أن برنامج “دعم العمل الحر” يتطلب ألا يكون المتقدم موظفا على رأس العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، ويستمر الدعم لمدة 24 شهرا تبدأ من تاريخ بدء الدعم لأول شهر، موضحة أنه سيتم اعتماد المشترك بشريحة الدخل 3 آلاف ريال عند التسجيل، وبما يتناسب مع مبلغ الدعم المدفوع من قبل “هدف” شهريا عن السنة الأولى 540 ريالا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>