احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

إنفوغرافيك.. مئات المليارات على المحك بمؤتمر الهواتف الجوالة !!

الزيارات: 607
1 تعليق
إنفوغرافيك.. مئات المليارات على المحك بمؤتمر الهواتف الجوالة !!
https://www.hasanews.com/?p=6494893
إنفوغرافيك.. مئات المليارات على المحك بمؤتمر الهواتف الجوالة !!
برشلونة - الأحساء نيوز
يعتبر المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، الذي افتتح في مدينة برشلونة الإسبانية الاثنين، أكبر تجمع لصناعة الهواتف الخلوية والذكية في العالم.

ويتوقع حضور أكثر من 100 ألف زائر إلى المدينة الشهيرة بفريقها لكرة القدم، بالإضافة إلى أبرز الشركات المصنعة للهواتف المتحركة والذكية مثل سامسونغ وهواوي ونوكيا، إلى جانب شركات الاتصالات الخلوية وغيرها من الجهات ذات العلاقة بهذه الصناعة وقطاع الاتصالات عموما.

الإنفوغرافيك المرفق يستعرض بعض الحقائق ذات العلاقة بسوق الهواتف الذكية في العالم خلال العام المنصرم.

ووفقا للدراسات الصادرة مؤخرا، فإن عدد من يستخدمون الهواتف الذكية في العالم حاليا يزيد على 2.5 مليار مستخدم.

أما أكثر الدول التي يستخدم فيها الناس هواتف ذكية فهي الصين والهند والولايات المتحدة والبرازيل وروسيا، ويصل عددهم إلى نحو 717 مليون شخص في الصين، و300 مليون شخص في الهند و226 مليون مستخدم في الولايات المتحدة وقرابة 80 مليون مستخدم في البرازيل.

أما إجمالي عوائد صناعة الهواتف الذكية في العام 2017 فقد وصلت إلى 478.7 مليار دولار.

أما أبرز التوجهات والموضوعات المطروحة خلال مؤتمر العام 2018 فتتمثل في تكنولوجيا الجيل الخامس والذكاء الصناعي في الهواتف الذكية والواقع الافتراضي والافتراض المعزز، وغيرها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    الافضل ابل و سامسونج و سوني بس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>