احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

متوسطة “أبي بكر الصديق” تستضيف مسابقة “السويدان” الدينية في دورتها السادسة

الزيارات: 4807
التعليقات: 0
متوسطة “أبي بكر الصديق” تستضيف مسابقة “السويدان” الدينية في دورتها السادسة
https://www.hasanews.com/?p=6494868
متوسطة “أبي بكر الصديق” تستضيف مسابقة “السويدان” الدينية في دورتها السادسة
الأحساء نيوز

وسط أجواء تنافسية يسودها حب الفوز، تستضيف مدرسة أبي بكر الصديق التصفيات الثانية لجائزة الشاب عبدالله السويدان في دورتها السادسة على مستوى الادارة العامة للبنين بمحافظة الأحساء، وذلك تحت إشراف رئيس شعبة التوعية الإسلامية الأستاذ صالح المرشد المشرف العام على المسابقة، فيما تولى الإشراف على سير المسابقة بالمدرسة المستضيفة مشرف التوعية الاسلامية بالمدرسة الأستاذ عبدالرحمن بوعبيد.

حيث تقام المسابقة في الفترة ما بين اليوم الاثنين 6/10 إلى الخميس 1439/6/13 في الفترة الصباحية من الساعة 7:30 إلى 12:00 والمسابقة عبارة عن تنافس في أربعة مجالات وكل يوم تقام المنافسة على مجال.

و تم تقسيم المجالات على النحو التالي: اليوم الأول القرآن الكريم حفظ، اليوم الثاني القرآن تلاوة، واليوم الثالث السنة النبوية، واليوم الرابع اللغة العربية والخطابة والشعر حيث شهد اليوم الأول حضور ممتاز من مدارس المحافظة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>