احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

بالصور… “العبدالرضا” تدشن “برنامج التعريف” بمركز الأسر المنتجة بالفيصلية

الزيارات: 1878
تعليقات 4
بالصور… “العبدالرضا” تدشن “برنامج التعريف” بمركز الأسر المنتجة بالفيصلية
https://www.hasanews.com/?p=6494867
بالصور… “العبدالرضا” تدشن “برنامج التعريف” بمركز الأسر المنتجة بالفيصلية
حسن العلي

أطلق مركز الأسر المنتجة بحي الفيصلية التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية باليحيى والمسعودي يوم أمس السبت التاسع من شهر جمادى الاخر برنامج التعريف بالمركز والذي يستمر لمدة اربعة ايام .

وقد شرف افتتاح البرنامج عضو المجلس البلدي الاستاذة معصومة العبد الرضا رئيسة الشراكة المجتمعية ومسؤولة ملف الأسر المنتج في المجلس البلدي في الاحساء وعدد كبير من سيدات المجتمع.

و افتتحت الاستاذة بدرية الموسى المديرة التنفيذية في المركز الحفل بنبذة تعريفية عن المركز الذي يحتوي على معامل متنوعة منها معمل الطبخ والضيافه ومعمل المكياج والتجميل ومعمل الخياطة والتصميم وعن البرامج المنفذه سابقاً والذي استهدف عدد كبير من الفتيات والنساء في مشاريع متعددة.

كما اشارت الموسى الى جهود اللجنة النسائية واعضاء مجلس الادارة الكبيرة في الاستعدادات اللازمة لتخطيط مجموعة من المشاريع التنموية الخاصة باللجنة ومراكزها المتعددة لعام 2018 .

وفي كلمة للأستاذة معصومة العبد الرضا حيث أشادت بالمركز وبننجاح فعالية التعريف بالأسر المنتجة وحسن التنظيم وهذا ما يساهم في تحقيق الاهداف المشتركة بين المؤسسات الحكومية والاهلية والقطاع الخاص والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وفي ختام الحفل جالت العبدالرضا في أركان المركز وشاهدت بعض المنتجات الأسرية و تحدثت للمشاركات من الأسر المنتجة و وعدت بدعم المجلس البلدي.

الجدير بالذكر ان المركز يستعد قريباً لاطلاق برنامج حرفتي للفتيات والمعتمد من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يعطيكم الف عافية
    في الحقيقة جهد تشكرون عليييه
    بارك الله فيكم

  2. ٣
    زائر

    نتمنى لكم دوام الموفقية والسير الحثيث في تقديم المنتجين المتميزين بدعمهم المعنوي لرفعهم الى اعلى سقف في تحسين منتجاتهم

  3. ٢
    زائر

    ممتاز نتمني ان يكون للاسر المنتجه زياده في الانتاج والتجديد ?

  4. ١
    زائرفرحان

    ما شاء الله. اللهم وفقها إلى طريق الحق والصواب.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>