احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

مكافأة بالملايين لمن يعثر على “الغواصة المفقودة” !!

الزيارات: 1060
التعليقات: 0
مكافأة بالملايين لمن يعثر على “الغواصة المفقودة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6494797
مكافأة بالملايين لمن يعثر على “الغواصة المفقودة” !!
وكالات - الأحساء نيوز
أطلق أقارب طاقم الغواصة الأرجنتينية المفقودة في جنوب المحيط الأطلسي منذ نوفمبر الفائت، حملة لتمويل جهود بحث أكثر تطورا عن الغواصة الحربية المنكوبة، في حين خصصت الحكومة الأرجنتينية مكافأة سخية لمن يساعد في ذلك.

وحسب فرانس برس، تم تأسيس حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليق مناقصة للتوصل لأفضل عرض للبحث عن الغواصة “آرا سان خوان”.

وخصصت الحكومة الأرجنتينية مكافأة قدرها 5 ملايين يورو “لمن يوفر معلومات وبيانات ذات جدوى” تساعد في التوصل لموقع الغواصة وطاقمها المكون من 44 شخصا.

وقالت أسر الضحايا في دعوتهم الإلكترونية لجمع تبرعات بالعملة المحلية والأجنبية “نحن نبحث عن الحقيقة ويمكنكم الالتحاق بنا. نحن نجمع أموالا لتأجير سفن مزودة بأحدث التقنيات”.

وفقدت الغواصة في المحيط الأطلسي في 15 نوفمبر 2017 وشاركت نحو 24 دولة في البحث عنها.

ويعتقد الخبراء أن الغواصة غرقت على بعد نحو 450 كيلومترا عن سواحل باتاغونيا بعد ساعات على إبلاغها قيادة البحرية عن تسرب مياه وبداية حريق وخلل في نظام البطاريات التي تدفع الغواصة العاملة بواسطة محركات ديزل.

ولا يزال تحقيق البحرية الأرجنتينية في أسباب الحادث مفتوحا.

ودعا ذوو الضحايا، الذين التقوا الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري في 7 فبراير، لتوسيع نطاق البحث وزيادة التمويل الحكومي لجهود البحث.

ويأمل أقارب طاقم الغواصة في جمع 250 ألف دولار للاستعانة بخدمات شركة خاصة في مجال البحث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>