احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”

الزيارات: 1253
التعليقات: 0
بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”
https://www.hasanews.com/?p=6494789
بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”
وكالات - الأحساء نيوز
على غرار مفاجأتها في العام الماضي، حينما أعادت شركة “إتش إم دي” الفنلندية طرح هاتف نوكيا الشهير “3310” من جديد، أعلنت الشركة خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة، عن عودة نسخة جديدة من هاتف “نوكيا 8110” الشهير.

وكشفت الشركة الفنلندية، الأحد، عن الهاتف، الذي كان يعرف شعبيا بـ” هاتف الموزة”، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC 2018)، الذي يعقد في برشلونة بإسبانيا في الفترة بين 26 فبراير الجاري إلى 1 مارس المقبل.

ولا يزال هاتف “نوكيا 8110” الجديد يحتفظ بمزاياه القديمة كهاتف تقليدي، ولكن تم تزويده بتكنولوجيا الجيل الرابع (G4)، حتى يمكن استخدامه لنشر الإنترنت للهواتف الذكية الأخرى.

وعرف الهاتف، عند طرحه لأول مرة عام 1996، بـ”هاتف الموزة”، بسبب شكله المائل، ولقي شهرة واسعة بعد استخدامه في فيلم “ماتريكس”، عام 1999، كما لاقى رواجا استثنائيا.

وسبق للشركة الفنلندية، أن أعادت طرح الهاتف “نوكيا 3310″، الذي عرف بصلابته الكبيرة ومقاومة بطاريته، وتراهن “إتش إم دي” على حنين عدد من المستخدمين إلى الأجهزة القديمة.

ويرتقب أن يعمل الهاتف “نوكيا 8110″، بنظام يسمى “كاي أو إس”، وتتعاون الشركة مع كل من غوغل وفيسبوك، لأجل تعزيز الجهاز بالتطبيقات.

وينتظر أن يكون الهاتف متاحا في الأسواق، بدءًا من شهر مايو المقبل، وسيكون سعره مناسبا، إذ لن يتعدى 97 دولارا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>