احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”

الزيارات: 1299
التعليقات: 0
بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”
https://www.hasanews.com/?p=6494789
بعد 22 عاما.. نوكيا تفاجئ سوق الهواتف وتعيد “الموزة”
وكالات - الأحساء نيوز
على غرار مفاجأتها في العام الماضي، حينما أعادت شركة “إتش إم دي” الفنلندية طرح هاتف نوكيا الشهير “3310” من جديد، أعلنت الشركة خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة، عن عودة نسخة جديدة من هاتف “نوكيا 8110” الشهير.

وكشفت الشركة الفنلندية، الأحد، عن الهاتف، الذي كان يعرف شعبيا بـ” هاتف الموزة”، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC 2018)، الذي يعقد في برشلونة بإسبانيا في الفترة بين 26 فبراير الجاري إلى 1 مارس المقبل.

ولا يزال هاتف “نوكيا 8110” الجديد يحتفظ بمزاياه القديمة كهاتف تقليدي، ولكن تم تزويده بتكنولوجيا الجيل الرابع (G4)، حتى يمكن استخدامه لنشر الإنترنت للهواتف الذكية الأخرى.

وعرف الهاتف، عند طرحه لأول مرة عام 1996، بـ”هاتف الموزة”، بسبب شكله المائل، ولقي شهرة واسعة بعد استخدامه في فيلم “ماتريكس”، عام 1999، كما لاقى رواجا استثنائيا.

وسبق للشركة الفنلندية، أن أعادت طرح الهاتف “نوكيا 3310″، الذي عرف بصلابته الكبيرة ومقاومة بطاريته، وتراهن “إتش إم دي” على حنين عدد من المستخدمين إلى الأجهزة القديمة.

ويرتقب أن يعمل الهاتف “نوكيا 8110″، بنظام يسمى “كاي أو إس”، وتتعاون الشركة مع كل من غوغل وفيسبوك، لأجل تعزيز الجهاز بالتطبيقات.

وينتظر أن يكون الهاتف متاحا في الأسواق، بدءًا من شهر مايو المقبل، وسيكون سعره مناسبا، إذ لن يتعدى 97 دولارا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>