احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالصور.. #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يواصل توزيع مساعداته داخل الأنفاق لمنكوبي #الغوطة_الشرقية

الزيارات: 3881
التعليقات: 0
بالصور.. #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يواصل توزيع مساعداته داخل الأنفاق لمنكوبي #الغوطة_الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6494675
بالصور.. #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يواصل توزيع مساعداته داخل الأنفاق لمنكوبي #الغوطة_الشرقية
واس - الأحساء نيوز

وصلت المساعدات الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للأسر السورية، التي تحتمي من القصف في الملاجئ والأنفاق تحت الأرض في الغوطة الشرقية.

وأوصلت الفرق التابعة للمركز السلال الغذائية والخبز للأطفال والنساء، في مواقعهم التي لجأوا إليها، هرباً من القصف المكثف الذي تشنه طائرات النظام السوري.

ويقوم المركز بتوزيع الوجبات والسلال الغذائية، بالإضافة إلى تشغيل عدد من المطابخ الخيرية في مدن دوما، وعربين، وحرستا، ومسرابا، وغيرها من المناطق.

ويوفر المركز 2000 وجبة يومياً على مدى ستة أشهر ليصل الإجمالي 200 ألف وجبة، كما يوزع 5633 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>