احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

مشاركة السعوديات في ماراثون الرياض العام القادم

الزيارات: 1909
1 تعليق
مشاركة السعوديات في ماراثون الرياض العام القادم
https://www.hasanews.com/?p=6494672
مشاركة السعوديات في ماراثون الرياض العام القادم
الرياض - الأحساء نيوز

قال رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى، هادي القحطاني، إن المواطنات السعوديات سيُسمح لهن بالمشاركة في ماراثون الرياض الدولي، العام المقبل.

وأوضح القحطاني، وفقا لـ “عكاظ”، أن اعتماد مشاركتهن سيتم خلال الشهرين القادمين، ليتسنى لهن المشاركة في ماراثون العام القادم 2019.

وكان ماراثون الرياض الدولي أقيم صباح أمس السبت لمسافة 21 كلم في جامعة الملك سعود، وسط مشاركة كبيرة، حيث انتهى سباق المحترفين بفوز الإثيوبي تاميرا مولا بالمركز الأول، فيما حصد السعودي عبدالله الجود المركز الأول في سباق المحترفين للمواطنين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    اتكر الى عهد قريب جدا عندما نشنري بعض المجلات تكون فيها صور نساء نجد لمسؤلين الغيورين المؤمنين وقد طمسو اجزاء من الصور

    مراعاة لنا ولعائلاتنا المحافظون كالصدر والسيقان

    وانتم هنا تعرضون لنا صورة لامراتين واحدة محجبة ومحتشمة حتى وان كانت مشاركة في سباق جري

    اما الاخرى فخزي وعار

    نسال الله العفو وتالعافية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>