احدث الأخبار

عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

مدونة يابانية: أبل تستعد لإطلاق شاحنها “الجبار” مارس المقبل

الزيارات: 954
التعليقات: 0
مدونة يابانية: أبل تستعد لإطلاق شاحنها “الجبار” مارس المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6494647
مدونة يابانية: أبل تستعد لإطلاق شاحنها “الجبار” مارس المقبل
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت مدونة متخصصة في أخبار “أبل”، أن عملاق الأجهزة الذكية يستعد لإطلاق شاحن لاسلكي فريد منتظر في مارس المقبل.

ونقلت “سكاي نيوز عربية” عن مدونة macotakara اليابانية، أمس السبت، قولها: إن بوسع الشاحن الجديد تزويد 3 أجهزة ذكية بالطاقة.

وبحسب “سكاي نيوز عربية”؛ فإن الشاحن الجديد عبارة عن لوح أبيض بيضاوي الشكل، حيث يمكن للمستخدم مثلاً وضع هاتفه الذكي وساعته وجهاز ثالث فوقه لتتم عملية الشحن.

وسيحرر الشاحن الجديد المستخدمين من الحاجة إلى الكوابل التي تحتاج إلى نقاط كهربائية، كما أنها قد تتعرض للفقدان.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أن سعر الشاحن الجديد سيبلغ 200 دولار أمريكي؛ فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من الشركة الأمريكية بخصوص المنتج الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>