احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

شركة قمار تركية ترعى مدرسة دينية لتكوين الأئمة !!

الزيارات: 4790
التعليقات: 0
شركة قمار تركية ترعى مدرسة دينية لتكوين الأئمة !!
https://www.hasanews.com/?p=6494481
شركة قمار تركية ترعى مدرسة دينية لتكوين الأئمة !!
متابعات - الأحساء نيوز

قالت مصادر تركية، إن شركة “سبور توتو” التي تنظم ألعاب القمار والرهان في تركيا، ترعى إحدى مدارس الأئمة والخطباء الإعدادية في منطقة بيكوز بمدينة إسطنبول.

وأوردت صحيفة “زمان” التركية أمس السبت أن شركة “سبور توتو” التي تنظم ألعاب القمار في البلاد، أسست هذه المدرسة التي تقوم برامجها على المواد الدينية، ويتعلم فيها الطلاب أن “القمار وألعاب الحظ حرام شرعاً”.

واستنكرت صحيفة “ميللي غازيت” المعروفة بقربها من نجم الدين أربيكان الراحل أستاذ أردوغان في السياسة، رعاية “سبور توتو” رعاية مدرسة إعداد أئمة وخطباء في خبر لها بعنوان “لا يمكن تربية الأئمة والخطباء بأموال الحرام”.

يُذكر أن تركيا وفق ما أكدت صحيفة زمان، خصصت في ميزانية العام 2018، 40 مليون ليرة للمدارس الثانويات العلمية، و550 مليون ليرة، لمدارس الأئمة والخطباء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>