احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

مصادر: #العقاري أحال جميع طلبات “قرض بدون أراضٍ” إلى “الإسكان”

الزيارات: 1893
تعليقات 3
مصادر: #العقاري أحال جميع طلبات “قرض بدون أراضٍ” إلى “الإسكان”
https://www.hasanews.com/?p=6494472
مصادر: #العقاري أحال جميع طلبات “قرض بدون أراضٍ” إلى “الإسكان”
متابعات - الأحساء نيوز

قالت مصادر إن صندوق التنمية العقارية أحال جميع طلبات المتقدمين للحصول على قرض دون شرط الأرض إلى وزارة الإسكان.

وأوضحت المصادر أنه بعد هذا الإجراء لن يكون بمقدور أصحاب هذه الطلبات الاستفادة من المسارات الخاصة بالصندوق العقاري، مبينةً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أنه يتوجب عليهم متابعة طلباتهم لدى وزارة الإسكان بدلا عن الصندوق.

من جهتها، أكدت وزارة الإسكان أنها تعمل حالياً على تحديث آلية منتج القرض، وذلك ضمن ردها على استفسارات عدد من المواطنين الذين فوجئوا بعدم وجود معاملاتهم عند استعلامهم عنها لدى الصندوق.

وكانت الوزارة ذكرت في وقت سابق أن جميع طلبات القروض المقدمة إلى الصندوق ستستمر حتى تخصيص القرض، سواء من الوزارة أو الصندوق العقاري، أيهما يأتي أولاً.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    حدثوا ايقونه عشان تبحث عن رقمك ودورك وبعدها قالوا نقلناهم على الاسكان مسخره والله مسخره

  2. ٢
    زائر جديد

    حنا نبغى الصندوق العقاري الاسكان مانبغاه

  3. ١
    زائر

    خبر قديم من انشأت وزارة الاسكات محولين عليها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>