احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

بالصور.. أبناء “العديد” يحتفون بتعيين “المنهالي” للمرة الثانية بـ”المجلس المحلي”

الزيارات: 2091
1 تعليق
بالصور.. أبناء “العديد” يحتفون بتعيين “المنهالي” للمرة الثانية بـ”المجلس المحلي”
https://www.hasanews.com/?p=6494343
بالصور.. أبناء “العديد” يحتفون بتعيين “المنهالي” للمرة الثانية بـ”المجلس المحلي”
فواز البيشي

احتفل أبناء قبيلة عضو المجلس المحلي راضي المنهالي بمناسبة صدور موافقة إمارة المنطقة الشرقية على تعيينه في المجلس المحلي بمحافظة العديد بحضور كل من سعادة اللواء جدي العتيبي والعميد مفرح القحطاني والعقيد سطام العتيبي مدير شرطة العديد والعقيد محمد اليامي مدير الدفاع المدني بالعديد والمهندس ناجي المري وكيل الأمين للخدمات بالأحساء .

كما حضر الحفل، المهندس هشام العوفي مساعد وكيل الأمين للمشاريع والمهندس فهد الزهراني مدير إدارة النظافة بالأمانة والدكتور حمد المري أستاذ بجامعة الملك فيصل وبعض أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة .

فيما حضر شيوخ و أعيان القبائل حيث قدم الحضور التهنئة لـ”المنهالي” بهذه الثقه وتعيينه عضو في المجلس المحلي للمرة الثانية بالمحافظة وتمنوا له دوام التوفيق.

ومن جهته شكر المنهالي جميع من حضر وهنأه وبهذه المناسبة أقيمت مأدبة عشاء للحضور.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قد وافق على اعتماد أعضاء المجلس المحلي لمحافظة العديد لمدة أربع سنوات بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    متى الحفل؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>