احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

شاهد.. ثعبان بحر ضخم يهاجم غواصا بشكل مفاجئ !!

الزيارات: 2632
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6494102
شاهد.. ثعبان بحر ضخم يهاجم غواصا بشكل مفاجئ !!
نت - الأحساء نيوز

هاجمت سمكة ثعبان بحر غاضبة، مصورًا بشكل مفاجئ وطاردته لمسافة 50 مترًا تقريبا تحت الماء، أثناء غوصه وسط الشعاب المرجانية في جنوب إفريقيا.

وأظهرت مقطع الفيديو الذي صوره المصور “بارتوش لوكاسيك” للحظات الهجوم، ونشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اللحظة التي طاردت فيها السمكة الغاضبة المصور، في خليج سودوانا.

وظهر الثعبان في المقطع وهو يلاحق الغواص وعضة عدة مرات لمسافة كبيرة.

وقال لوكاسيك، وهو غواص ومصور تحت الماء، إنه لا يعرف السبب وراء هجوم ثعبان البحر عليه.

وأكد أن الثعبان طارده لمسافة حوالي 50 قدما، وتابع “صورت نفس النوع من ثعبان البحر عن قرب عدة مرات، وهذا لم يحدث من قبل”.

وأضاف “تخميني هو أن ثعبان البحر هاجمني بسبب وجود اثنين منهم في مكان واحد، ربما كنت قد قطعت طقوس التزاوج أو التودد، الأمر الذي جعل واحد منهما غاضبا جدا”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الاحساء

    ماعرفنا هي سمكة ولا ثعبان?
    هذي سمكة خطيرة وتسمى “الشاقة” ونادراً ماتهاجم إلا إذا اقترب منها الشخص لذلك يحذر القواصين من الاقتراب منها
    خطأ مصور الفيديو انه اقترب منها اكثر من اللازم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>