بالصور.. “طلاب” و”نزلاء” الأحساء يتألقون بمهاراتهم في جناحي “التعليم” و”الشرقية” بالجنادرية

الزيارات: 3673
التعليقات: 0
بالصور.. “طلاب” و”نزلاء” الأحساء يتألقون بمهاراتهم في جناحي “التعليم” و”الشرقية” بالجنادرية
https://www.hasanews.com/?p=6494098
بالصور.. “طلاب” و”نزلاء” الأحساء يتألقون بمهاراتهم في جناحي “التعليم” و”الشرقية” بالجنادرية
خالد الدوسري

أقامت لجنة النشاط الفني التابعة لتعليم الأحساء بالسجن العام وبالتعاون مع قسم النشاط الفني بالتعليم العام معرضاً فنياً بجناحي وزارة التعليم والمنطقة الشرقية ( بيت الخير ) بالجنادرية يحتوي على مجموعة من أعمال طلاب التعليم العام ونزلاء مجمع مدارس السجن العام بالأحساء.

حيث زار نائب معالي وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي معرض الأنشطة الفنية والمهنية لطلاب التعليم العام ونزلاء السجن العام بالأحساء حيث اطلع على المواهب الفنية في الرسم المباشر واعمال النسيج والتصوير الضوئي ومعرض النزلاء وقد ابدى اعجابه بلوحاتهم وبما شاهده من ابداعات الطلاب وحرفهم المهارية الرائعة.

ومن جانب آخر، تفاعل زوار جناح الشرقية (بيت الخير) مع معرض اللوحات التشكيلية المختلفة وعلى أعمال النسيج التي أبدع فيها طلاب ونزلاء السجن وتفاعل الزوّار معها إذ أظهر الزوار اعجابهم بأعمالهم وتعاطفهم مع هذه الشريحة وشعورهم بالمسؤولية المجتمعية تجاههم.

وأعرب عضو لجنة النشاط الفني لتعليم الأحساء بالسجن العام الأستاذ أحمد القريع عن سعادته للصدى الواسع الذي أخذه المعرض و باهتمام زوار جناح وزارة التعليم والشرقية وتقديرهم ومشاطرتهم للضروف التي يعيشها النزلاء داعين الله الولي العزيز أن يفرج عنهم كربهم ويجمعهم بأهلهم واحبابهم بأقرب وقت ان شاء الله.

وقد عبّر مشرف جناح أمارة الشرقية ( بيت الخير ) الأستاذ يوسف بن صالح الخميس عن مدى اعجابه بما شاهده واحتضان الجناح لمثل هذه المشاركة النوعية لنزلاء السجن وأثنى على الجهود المبذولة من قبل تعليم الأحساء ومشاركاتهم المميزة دائماً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>