احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

هواتف من أبل “تستنجد” بالشرطة ذاتيا!!

الزيارات: 833
التعليقات: 0
هواتف من أبل “تستنجد” بالشرطة ذاتيا!!
https://www.hasanews.com/?p=6494082
هواتف من أبل “تستنجد” بالشرطة ذاتيا!!
وكالات - الأحساء نيوز
بدأت شركة أبل التحقيق لمعرفة السبب وراء تلقي شرطة النجدة في كاليفورنيا مئات مكالمات الاستغاثة الوهمية من هواتف موجودة في مركز للصيانة تابع لأبل، بالتعاون مع السلطات بالولاية.

ووفقا لتقرير “سي بي إس ساكرامنتو” فإن المكالمات الوهمية تتزايد منذ أكتوبر الماضي، لتتعدى حاليا أكثر من 1600 مكالمة استغاثة وهمية على الرقم “911”، ما أثار إزعاج الشرطة.

 فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء تلقي أكثر من 20 مكالمة استغاثة وهمية من نفس المكان يوميا، خصوصا أن هذه المكالمات بدأت تؤثر فعليا على وتيرة العمل داخل وحدة تلقي الاتصالات في مدينة “إلك غروف” بولاية كاليفورنيا.

 وهو ما اعترفت به أبل في بيان رسمي، مؤكدة على تعاونها الكامل مع السلطات لمعرفة الأسباب وراء المكالمات الوهمية والعمل على عدم تكرارها مجددا.

 وتشير مواقع متخصصة إلى أن خاصية الاستنجاد “Emergency SOS” المتواجدة في هواتف “آيفون” وساعات “أبل ووتش” هي السبب وراء هذه المكالمات.

 وتسمح الخاصية للمستخدم عند تفعيلها الاتصال بالشرطة بخطوة واحدة بسيطة عبر الضغط على الزر الجانبي أو زر التحكم في مستوى الصوت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>