“خواطر الظلام” مشاركة توعوية مبتكرة و هادفه للمجتمع في “هب البراد”

الزيارات: 2186
التعليقات: 0
“خواطر الظلام” مشاركة توعوية مبتكرة و هادفه للمجتمع في “هب البراد”
https://www.hasanews.com/?p=6494038
“خواطر الظلام” مشاركة توعوية مبتكرة و هادفه للمجتمع في “هب البراد”
محمد البن حمد

يُشارك فريق خواطر الظلام السعودي في أكبر حدث ترفيهي ” هب البراد” معرض كلنا منتجون الثامن الذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية و بشراكة إلكترونية مع صحيفة “الأحساء نيوز“ في منتزه الملك عبدالله البيئي ، في الفترة من 5 الى 11 من شهر جمادى الآخر.

حيث يتميز الفريق بتقديم نوع مختلف من فنون الظلام ، حيث صرح لـ “الأحساء نيوز” مدير الفريق الأستاذ عبداللطيف الشهري قائلًا: فرصة كبيرة التواجد في محافظة الأحساء من خلال تقديم عروض مميزة بهدف توعوي من خلال العروض الخاصة لهذا المعرض ، وهي وجبة ترفيهية توعوية هادفه لأفراد المجتمع ولنا كمسؤلين شبابيين على هذا الفريق وبطريقة إبداعية.
و أوضح : بأنه سيتم تقديم عرض خاص يعرض لأول مرة على مستوى المملكة ، حيث أن هذه التقنيات يقوم عليها عدد من الشباب السعوديين على مستوى الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر فإن فريق خواطر الظلام شارك في العديد من الفعاليات والمهرجانات وحقق الكثير من الألقاب والجوائز ، يأتي أبرزها تحقيق المركز الأول في برنامج ( Arabs got talent ) في العام ٢٠١٢ بالاضافة لاختياره كأفضل موهبة للعام ٢٠١٥ من قبل منظمة اليونسيف ، واختير كأفضل عرض على مستوى العالم من قبل شركة مايكروسوفت ، كما شارك في مواهب عالمية بالهند وكان ريع المشاركة لأطفال فقراء العالم .

هذا ويستمر تقديم العروض من قبل الفريق على مدى ثلاث أيام وهي الأربعاء والخميس و الجمعة 21- 22 – 23 فبراير بعرضين مميزين الأول عند الساعة 6 الى والآخر عند الساعة الثامنة والنصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>